الحلقة الـ51 من مسلسل قيامة عثمان

نقدم لكل محبي وعشاق المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان أحداث الحلقة الخمسين الـ51 من المسلسل الذي يحبه ويتابعه الآلاف حول العالم ،وهو المسلسل صاحب أكبر نسب مشاهدة في العالم العربي ،الذي يتحدث عن قصة إنشاء وتكوين الدولة العثمانية والمؤامرات والأحداث التي مر بها الغازي عثمان سيرا على خطى والده أرطغرل .

موعد عرض الحلقة الـ51 من مسلسل قيامة عثمان :

كل متابعي ومحبي المسلسل على موعد مع أحداث الحلقة الجديدة الحلقة الخمسين 51 من قيامة عثمان الذي يعرض كل أربعاء من كل أسبوع بشكل حصري عبر قناة ATV في تمام الأوقات التالية :

الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .

الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا.

الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

وتنقل الحلقة 50 من مسلسل قيامة عثمان بعد عرضه بساعتين مترجم إلى اللغة العربية عبر العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع قصة عشق وموقع النور ،وينقل يوم الخميس عبر قناة اليرموك وقناة الفجر .

حيث أن المشاهدين على موعد مع ساعتين وربع من الإثارة والحماس والأحداث المشوقة في الحلقة الخمسين 51 من المسلسل المميز ،الذي يقوم ببطولته الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان :

وينتظر متابعي مسلسل قيامة عثمان أحداث الحلقة ال51 من مسلسل بعد تصاعد وتيرة الأحداث بشكل كبير بعد قدوم توغاي شامان الأسود قائد المغول الأقوى لدى غيكاتو حاكم المغول الذي قتل ابنه مونكه بعد كشف عثمان خيانته له خلال الأحداث الأولى في مسلسل المؤسس عثمان بعد تدبير حكاية اختطافه .

حيث تم اختطافه بهدف جر قدم والده إلى الأراضي التركية لقتله واتهام قبيلة الكاي في الأمر والجلوس على سدة الحكم بدلا من والده كي يضرب عصفورين بحجر واحد، قبل أن تفشل خطته على يد عثمان.

كما شهدت الحلقة الـ49 من مسلسل قيامة عثمان تمكن توغاي من إصابة السيد أمور والد مالهون بعدما تتبعها أثناء خروجها من القبيلة برفقة عثمان لإحضاره إلى سوغوت حتى يرى المكان الجديد الذي منحه عثمان لقبيلة أل أمور، ما أدى لغضب مالهون بسبب حرصها على سرية خبر قدوم والدها.

والمنتظر ان تشهد أحداث الحلقة الـ51 ما إذا سيستطيع  عثمان معرفة الخائن الموجود في القبيلة الذي يعمل لصالح رجال البابا ونيكولا مع تزايد الشكوك حول عمه دوندار.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!