ريم غزالي ..السيرة الذاتية

بعد انتشار خبر وفاة المغنية الجزائرية ريم غزالي أخت سلى غزالي ،عن عمر38 عاما في العاصمة الفرنسية باريس إثر معاناتها من مرض السرطان في الدماغ ،يكثر البحث عن معلومات عن السيرة الذاتية عن هذه الشخصية التي غادرت عالمنا بعد معاناة كبيرة مع المرض الذي استطاع أن يهزمها .

ريم غزالي .. السيرة الذاتية:

ريم غزالي هي من مواليد عام 1982 أي تبلغ من العمر 38 عاما ،حصدت لقب “ملكة الجمال” عام 2004 بعد مشاركتها في مسابقة “جمال لوكس” المحلية، وهي مسابقة محلية وحققت اللقب نظراً إلى جمالها الذي لفت الأنظار، وكان شكلها رائعاً جداً وتستحق هذا اللقب

وبرزت  للمرة الأولى في الموسم الثالث من برنامج “ستار أكاديمي” عام 2005 وخلفت فيه شقيقتها “سلمى” التي شاركت بالبرنامج ذاته في موسمه الثاني،ووقتها خسرت أمام زميلتها شيماء هلالي، التي حصلت على نسبة تصويت أعلى منها ،واعتبرت ريم وقتها  أن خروجها من برنامج «ستار اكاديمي» كان عن طريق مؤامرة، ولم يكن لها علاقه بتصويت الجمهور.

تزوجت من المنتج نبيل بن ناصر، وبعدها دخلت  مجال التمثيل والإنتاج السينمائي والدرامي، وكان أول عمل درامي أنتجته في رمضان 2018 بعنوان “الملكة هيدورة” وبث على معظم القنوات الجزائرية ،كما قدمت برامج تلفزيونية كان من أشهرها “الواعرة” الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة بالجزائر ومنطقتي المغرب العربي وفرنسا.

أعلنت في شهر نوفمبر 2019 عن إصابتها بورم سرطاني على مستوى الرأس ،و تصدرت النجمة الراحلة ريم غزالي الترند الجزائري في الأول من مارس على موقع “تويتر” بوسم “#الله_يشفيك_ريم_غزالي” بأكثر من 5 آلاف تغريدة دعت كلها لها بالشفاء من مرضها الخطر.

وذلك بعد أن نشرت شقيقة ريم غزالي منشورا بعدة لغات، طلبت فيه من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل،وذلك بعد أن اضطرت لاستئصال ورم من الدماغ بعد عملية جراحية عاجلة لإنقاذها من فقدان الذاكرة والبصر نتيجة الورم، وهي العملية التي تكللت بالنجاح.

وكان آخر ما نشرته الفنانة ريم غزالي عبر حسابها على “أنستقرام” في 24 يناير/كانون الثاني الماضي،حيث نشرت  صورتها وهي ترتدي لباس وقبعة قائد الطائرة، وقالت فيه: “أحضري لي الطائرة.. كفى.. خفف علينا يا رب”.

وقد أعلنت صباح اليوم الاربعاء أختها سلمى عزالي عن وفاة ريم غزالي عبر حسابها على الانستجرام حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب وتبكي وعلقت عليه : “دقائق، فارقتنا غزالة في الجزائر، الله يرحمك برحمته الواسعة يا حبيبتي ياريم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!