وفاة ريم غزالي بعد معاناة مع مرض السرطان

في فيديو نشرته الفنانة الجزائرية سلمى غزالي أثار موجة من الحزن بين رواد التواصل الاجتماعي تعلن فيه عن وفاة  أختها ريم غزالي اليوم الاربعاء ، بعد معاناتها مع مرض السرطان ،وقد علقت على الفيديو في صفحتها بانستغرام: “منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا حبيبتي يا ريم”.

وتابعت “ما فارقتني الابتسامة لاني بعرف انو الله ارحم واختارلك الاحسن ادعولها بالرحمة فأنا متأكدة انو ربنا رح يعطيها اشياء كتير طيبة”.

وأضافت سلمى “الله يصبر ماما وبابا ويعطيهم القوة والحمدالله على رحمتك يا رب الله أكبر الله أكبر أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله الله يرحمك برحمتو يا ريم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Selma Ghezali سلمى غزالي (@selmaghezali)

وبعد انتشار هذا الخبر سادت حالة من الحزن الكبير على السوشيال ميديا بعد إعلان سلمى غزالي خبر وفاة شقيقتها ونعى نبيل بن ناصر زوج الراحلة عبر حسابه على “فيسبوك” زوجته، وكتب “ربي يرحمك مرتي العزيزة انشالله من أهل الجنة”

وقد نعى عدد كبير من محبيها عبر “تويتر” وكتبوا كلمات مؤثرة عنها، وشكل خبر رحيلها صدمة لهم.

من هي ريم غزالي:

ريم غزالي هي مغنية جزائرية من مواليد عام 1982 تبلغ من العمر 38 عاما شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” بموسمه الثالث، وحصدت شهرة واسعة في الجزائر وفي الدول العربية، وكان لها مشاركات في عالم التقديم وفي بعض الأعمال الدرامية كمسلسل “بوقرون”.

في العام 2015 وبعد غياب طويل عن الغناء، عادت ريم غزالي إلى الساحة الفنية بعمل جديد لأغنية “غرامو”،وفي في نوفمبر عام 2019 خضعت ريم غزالي لعملية إستئصال ورم في الدماغ، في إحدى المستشفيات في فرنسا.

ونشرت وقتها  شقيقة ريم غزالي منشورا بعدة لغات، طلبت فيه من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل،وتحدثت فيه عن  رفض الفنانة “استغلال مرضها لاستعطاف جمهورها بعدما فضلت مقاطعة مواقع التواصل”، وقالت: “لطالما احترمت فيك عدم استغلال الضعف و المرض من أجل الشهرة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!