إذا أثر لاعب بمضربه على كرة تنس كتلتها 0.05kg فتحركت بتسارع مقداره 2m/s2 فكم تكون قوة المضرب تلك اللحظة

إذا أثر لاعب بمضربه على كرة تنس كتلتها 0.05kg فتحركت بتسارع مقداره 2m/s2 فكم تكون قوة المضرب تلك اللحظة, من الأسئلة التي تحتاج إلى دراسة ومتابعة حتى تتمكن من إجابة هذا السؤال, وحرصا منا على نجاح الطلبة فإننا سوف نقوم بحل سؤال إذا أثر لاعب بمضربه على كرة تنس كتلتها 0.05kg فتحركت بتسارع مقداره 2m/s2 فكم تكون قوة المضرب تلك اللحظة ؟

إذا أثر لاعب بمضربه على كرة تنس كتلتها 0.05kg فتحركت بتسارع مقداره 2m/s2 فكم تكون قوة المضرب تلك اللحظة

اجابة السؤال هي :

قوة المضرب في تلك اللحظة تساوي 0.1N.

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا الطلبة والطالبات الأعزاء على سؤالكم المتعلق بـ “إذا أثر لاعب بمضربه على كرة تنس كتلتها 0.05kg فتحركت بتسارع مقداره 2m/s2 فكم تكون قوة المضرب تلك اللحظة.” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال, وإذا لاحظتم أي غموض أو التباس في الشرح المقدم فيمكنكم التصحيح من خلال قسم التعليقات.

ملاحظة: الحلول المقدمة من قبل فريق كل شيء للمنهاج العلمي والدروس والأسئلة الواردة الينا هي حلول تمت مراجعتها من قبل فريق متخصص.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال إذا أثر لاعب بمضربه على كرة تنس كتلتها 0.05kg فتحركت بتسارع مقداره 2m/s2 فكم تكون قوة المضرب تلك اللحظة؟ وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى