شاهد:الفيديو الكامل للتحرش بطفلة المعادي

أثار الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي حالة من الغضب والسخط في أوساط المجتمع المصري ،وهو فيديو حادثة تحرش بطفلة صغيرة في المعادي

حيث يظهر في الفيديو صورة المتهم أثناء استدراجه لطفلة صغيرة  داخل مدخل عقار وتحرشه بها، والإمساك بمناطق حساسة من جسدها ،بعذ ذلك تخرج صاحبة كاميرا مراقبة في المبني وتتشاجر مع المتهم، وتنقذ الطفلة من بين يديه، ليفر هاربا.

بعدها قامت السيدةبنشر الفيديو قائلة: “هذه الجريمة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة. والمتحرش نادى على البنت الصغيرة، وعمل ما ترونه بالفيديو، وحين واجهته بالكاميرا وشتمته هرب، لازم يتحاسب”.

وبعد تداول الفيديو بشكل كبيرعلى وسائل التواصل الاجتماعي وأثار حالة من الغضب الشعبي ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على هذا الرجل ،والذي حسب التصريحات والمعلومات التي تم جمعها تبين أنه يدعى “م.ج” ويبلغ من العمر32 عاما ،وقد جرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، ومن المقرر إحالة المتهم لنيابة المعادي لتولي التحقيق معه.

وقد دشن الناشطون هاشتاجات تحت عناوين مختلفة منها، #القبض_على_متحرش_المعادي، #متحرش_الاطفال. #القبض_على_متحرش_المعادي، مطالبين بسرعة القبض عليه ومحاسبته .

وكان من ابرز المشاهير المتفاعلين مع الفيديو الفنان محمد هنيدي عبر صفحته على “فيسبوك”: “الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله. بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه. والحسنة الوحيدة انه اظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات ابشع مما نتصور. اتمنى القبض على المتحرش ده فورا اي كان هو فين”.

شاهد:الفيديو الكامل للتحرش بطفلة المعادي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!