يعتمد الزخم على كل من كتلة الجسم وقصوره.

يعتمد الزخم على كل من كتلة الجسم وقصوره. من الأسئلة الهامة التي يبحث عن اجابة لها العديد من الطلبة والطالبات من كافة انحاء الوطن العربي وخصوصا المملكة العربية السعودية, وحرصا منا على تفوق الطلبة فإننا سوف نقوم بحل سؤال يعتمد الزخم على كل من كتلة الجسم وقصوره. ؟

يعتمد الزخم على كل من كتلة الجسم وقصوره.

يبحث طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية عن حل لسؤال الزخم يعتمد على كل من كتلة الجسم وقصوره فهل هذه عبارة صحيحة او خاطئة ، والزخم هو أحد الكميات الفيزيائية التي عرفت من خلال الفيزياء الكلاسيكية بأنها حاصل ضرب كتلة الجسم في سرعته، ينطبق على كمية الحركة أحد مبادئ الانحفاظ في الفيزياء الكلاسيكية وهو مبدأ حفظ الزخم أو قانون حفظ الزخم ، ووحدات كمية الحركة أو زخم الحركة هي : كيلوجرام.متر/ثانية.

الاجابة : العبارة صواب

 

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا الطلبة والطالبات الأعزاء على سؤالكم المتعلق بـ “يعتمد الزخم على كل من كتلة الجسم وقصوره.” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال, وإذا لاحظتم أي غموض أو التباس في الشرح المقدم فيمكنكم التصحيح من خلال قسم التعليقات.

ملاحظة: الحلول المقدمة من قبل فريق كل شيء للمنهاج العلمي والدروس والأسئلة الواردة الينا هي حلول تمت مراجعتها من قبل فريق متخصص.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال يعتمد الزخم على كل من كتلة الجسم وقصوره.؟ وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى