بالفيديو :عبود العمري يجيب عن أسئلة تهم حياته الشخصية

بعد تصدر خبر وفاة الناشط الأردني عبود العمري ،أثناء رحلة له كان يقضيها في جنوب افريقيا منذ الاثنين الماضي برفقة مجموعة من أصدقائه الاردنيين ،يبحث الكثير من الناس عن معلومات تخص حياة الشاب المشهور بالكوميديا في الأردن ،وفي هذه المقالة نقدم لكم مجموعة من المعلومات عن حياته الشخصية وفيديو يظهر اجابته عن مجموعة من الأسئلة التي تم توجيهها له من قبل متابعيه على الإنستجرام .

عبود العمري :

عبود العمري هو شاب أردني شهير عبر مواقع التواثل الاجتماعي وعبر اليوتيوب يصور يومياته ومغامراته ورحلاته واسمه الكامل “عبد الله العمري” من مواليد عام 1998 أي يبلع من العمر 23 عام .

وقد توفي اليوم الأحد عبود في حادث سير في جنوب أفريقيا، وذلك بعد لحظات من مشاركته لمتابعيه على انستقرام لتفاصيل رحلته مع أصدقائه لجنوب أفريقيا ،حيث أصيب في الحادث 4 أشخاص آخرين من أصدقاءعبود العمري، وتوفي الأخير بعد لحظات من نقله المستشفى.

ومن جهته نعى والد عبود العمري ابنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقال:”ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انعي وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم اثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا.. أسأل الله أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!