متى تأسس برنامج الكشف عن الموهوبين

متى تأسس برنامج الكشف عن الموهوبين ؟ من الأسئلة التي يسئل عنها العديد من المواطنين العرب في دول الوطن العربي, وخصوصا المملكة العربية السعودية, حيث انها من الاسئلة التي ترد في اسئلة الثقافات والالغاز, وحرصا منا على تفوق الطلبة فإننا سوف نقوم بحل سؤال متى تأسس برنامج الكشف عن الموهوبين ؟

متى تأسس برنامج الكشف عن الموهوبين

برنامج الكشف عن الموهوبين / الموهوبات: تأسس البرنامج برئاسة معالي وزير المعارف وفقاً لما ورد في القرار الوزاري رقم 877 تاريخ 6/5/1418هـ. كما تم افتتاح برنامج رعاية الموهوبات والمتفوقات في الرئاسة العامة لتعليم البنات عام 1419هـ وارتبط تنظيميا بالأمانة العامة للتربية الخاصة.

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا الطلبة والطالبات الأعزاء على سؤالكم المتعلق بـ “متى تأسس برنامج الكشف عن الموهوبين؟” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال, وإذا لاحظتم أي غموض أو التباس في الشرح المقدم فيمكنكم التصحيح من خلال قسم التعليقات.

ملاحظة: الحلول المقدمة من قبل فريق كل شيء للمنهاج العلمي والدروس والأسئلة الواردة الينا هي حلول تمت مراجعتها من قبل فريق متخصص.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال متى تأسس برنامج الكشف عن الموهوبين؟ وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى