الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان

نقدم لكل عشاق ومتابعي المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان أحداث الحلقة الـ47 من المسلسل الذي الجماهيري المميز الذي يتمتع بنسبة مشاهدة عالية على الصعيد العربي والخليج وذلك بسبب تخطيه شعبية كبيرة بين الجمهور واحداثه التاريخية المشوقة والجذابة حيث ازدادت وتيرة الأحداث .

وقد ازدادت وتيرة الأحداث في الحلقة الـ47 وأصبحت أكثر إثارة وتشويق بعد رجوع أحد أهم مساعدي عثمان وأبيه وأكثرهم إخلاصا المقاتل “تورغوت” ورجع لمساعدة عثمان والوقوف بجانبه في محاربة أعدائه ،إضافة غلى قيام نيكولا بأخذ مولاجا حصارا في مقابل ابن أخيه حيث قام عثمان بخداعه وقام بقتل القائد الكسندر وقطع رأسه وأرسلها غلى لينكولن .

ومن المنتظر أن تشهد أحداث الحلقة الـ47 قيام عثمان ببدء الهجوم من أجل إعادة حقوق الدولة العثمانية التي سلبها الأعداء حيث تحتوي الحلقة على مجموعة من الأحداث الشيقة والمثيرة وإزدياد الصراعات والحروب .

موعد عرض أحداث الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان:

من المنتظر أن تنطلق أحداث الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان التي تأتيكم يوم الأربعاء من كل أسبوع ،والذي ينقل بشكل حصري عبر قناة atv التركية ،حيت تأتيكم الحلقة في تمام الأوقات التالية :

الساعة 8:00 بتوقيت بجمهورية مصر العربية ولبنان وسوريا وفلسطين.

الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت والدوحة.

وتنقل الحلقة الـ46 من مسلسل قيامة عثمان بشكل حصري عبر قناة atv التركية ،ومن ثم يتم بث الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية عبر مجموعة من المواقع الإلكترونية مثل موقع النور

تردد قناة atv التركية :

تبث  قناة atv أحداث الحلقة الـ46 من مسلسل قيامة عثمان،حيث تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات  :
التردد هو: 11626
معامل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
تردد قناة atv على العرب سات

 تردد قناة atv على القمر الصناعي عرب سات:

التردد هو: 12692
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
معامل تصويب الخطأ: 5/6

error: Content is protected !!