تحميل ببجي الكورية 2021 PUBG MOBILE KR للكمبيوتر والأيفون والأندرويد

تعتبر لعبة ببجي الكورية من أكثر ألعاب القتال والأكشن والإثارة شهرة حول العالم ،حيث نالت ملايين التحميلات حول العالم نظرا لجمال وجاذبية هذه اللعبة والتشويق الذي تتمتع به ،وفي هذه المقالة نقدم لكل عشاق هذه اللعبة طريقة تحميل ببجي الكورية 2021 PUBG MOBILE KR وأحدث إصدار مجاناً للأندرويد و الكمبيوتر والهواتف.

تقوم فكرة لعبة ببجي على الناجي الأخير الذي يمتلك مجموعة واسعة من الأسلحة من أجل الدفاع عن نفسه،وتمرير مركبات مختلفة للاستفادة منها في محاولة البحث عن ملجأ والعمل أشياء مختلفة، من أجل البقاء على قيد الحياة .

 تحميل ببجي الكورية 2021 PUBG MOBILE KR:

لعبة ببجي PUBG الكورية هي نسخة حصرية من لعبة ببجي الشهيرة ولكن تم إصدارها في دولة كوريا الجنوبية، وقد جذبت هذه اللعبة العديد من اللاعبين الذين يستخدمون الإصدار الأرجواني من لعبة iPhone الشهيرة عالميًا نظرًا لما تتمتع به اللعبة من ميزات .

حيث تتميز لعبة ببجي الكورية بتقديم العديد من الهدايا والصناديق  للاعبين وهي هدايا غير الموجودة في النسخة العالمية،حيث أن هذه النسخة هي نسخة  لعبة بقاء وإقصاء من خلال الإستراتيجية والمهارة والتميز،وفي هذه المقالة نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل لعبة ببجي الكورية .

كما ان النسخة الكورية تتميز بأنها سريعة الاستجابة ولا توجد بها تقطعات ،ويتواجد فيها أشكال مختلفة من الهدايا والأشكال التي لا توجد في النسخة العالمية،كما أنها تمكن الاعب من لعب عدد من  الأوضاع التي يمكن اللعب بها إضافة إلى أنها  تمكن اللعب بها  بجانب النسخة العالمية بدون تعارض.

ولتحميل اللعبة على هواتف الأندرويد يجب تحميل تطبيق كوري وهوتطبيق  veilduck vpn  تطبيق مجاني به سيرفر خاص بكوريا وبالتالي تستطيع الإستفادة منه في تنزيل لعبة ببجي الكورية ،وهو تطبيق كوري متاح للكمبيوتر والاندرويد والايفون حيث يتم من خلال هذا التطبيق تغيير عنوان ال IP الخاص بك.

وتغيير عنوان ip يتم  لأى موقع انترنت او برنامج او تطبيق أو لعبة أن تعرف ما هى الدولة الخاصة بك،حتى لا يتم تحديد الدولة التي تتواجد بها بسرعة .

تحميل تطبيق  veilduck vpn  الكوري بسرعة من هنا للأندرويد 

رابط تحميل ببجي الكورية 2021 PUBG MOBILE KR للأندرويد

بعد تحميل التطبيق قم بسرعة بتغيير عنوان الأي بي الخاص بجهازك من خلال الخطوات التالية :

  • من الأسفل قم بإختيار السيرفر الذي تريده وعلى سبيل المثال : South Korea.
  • اضغط على “Watch a video & Connect”
  • سيظهر لك إعلان بعدما ينتهي اضغط على علامة الـ X الموجودة بالأعلى وبعدها ستجد أن البرنامج قام بالإتصال بالسيرفر.
  • بعدها يمكنك البحث من خال التطبيق على اسم ببجي الكوروية وتحميلها .

رابط  تحميل ببجي الكورية 2021 PUBG MOBILE KR للأيفون.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر :

ولتحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر بالطبع ، PUBG الكورية التي تتمتع بالعديد من المزايا باستخدام محاكي التين المعروف جيداً ،

ببجي الكورية للكمبيوتر إذا كنت بحاجة إلى لعبة كورية لتلعب بها باستمرار ، أو كنت ترغب في شراء ملابس ، فستتبع الفيديو أعلاه ، حيث سيعلمك تنزيل الملفات الضرورية ، ثم ابدأ تشغيلها معًا واستخدام محاكي Game Loop الأصلي لتشغيل PUBG ، بالطبع ، الكل نحب طلاء سيارتنا ودراجتنا النارية وارتداء ملابس مميزة ووعاء بألوان رائعة وفريدة من نوعها.

رابط مباشر لتحميل المحاكي 

رابط مباشر لتحميل ببجي الكورية 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!