اطلق بعض القدماء على مجموعة الدب الأكبر بعض الاسماء منها

اطلق بعض القدماء على مجموعة الدب الأكبر بعض الاسماء منها ؟ من الاسئلة التي يبحث عنها العديد من الاشخاص من المملكة العربية السعودية, وحرصا منا على اجابة هؤلاء الطلاب فاننا سوف نقوم بحل سؤال اطلق بعض القدماء على مجموعة الدب الأكبر بعض الاسماء منها ؟

اطلق بعض القدماء على مجموعة الدب الأكبر بعض الاسماء منها

بعد ذلك جاء ابن الحورية كالليستو، الصياد الماهر أركاس، وكان يتمشّى في الغابة باحثا عن صيد ثمين، ثم رأى ذلك الدب البني الكبير، فأطلق سهما نافذا في قلبه، فتحول بعد الضربة إلى صورته البشرية، هنا بكى أركاس بكاء عظيما وصل صوته للسماء فخشي زيوس أن تسمعه هيرا، ونزل للأرض، ثم كمحاولة لاسترضاء أركاس حوّل زيوس أمه إلى دب مرة أخرى ورفعها للسماء تمجيدا لها (الدب الأكبر)، ورفع معها ابنها أركاس (الدب الأصغر). وحينما ارتفع أركاس للسماء وجّه نفسه ناحية أمه ليراقبها ويرعاها للأبد.

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا الطلبة والطالبات الأعزاء على سؤالكم المتعلق بـ “اطلق بعض القدماء على مجموعة الدب الأكبر بعض الاسماء منها
” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال, وإذا لاحظتم أي غموض أو التباس في الشرح المقدم فيمكنكم التصحيح من خلال قسم التعليقات.

ملاحظة: الحلول المقدمة من قبل فريق كل شيء للمنهاج العلمي والدروس والأسئلة الواردة الينا هي حلول تمت مراجعتها من قبل فريق متخصص.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال اطلق بعض القدماء على مجموعة الدب الأكبر بعض الاسماء منها
, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

error: Content is protected !!