دوني المشكلات الصحية الناتجة عن التغذية غير المتوازنة في الحالتين

دوني المشكلات الصحية الناتجة عن التغذية غير المتوازنة في الحالتين ؟ من الأسئلة المقالية الهامة التي ترد عادة في العديد من الواجبات والامتحانات النصفية والنهائية من الفصل الثاني, المنهاج العلمي السعودي, وحرصا منا على تفوق الطلاب فإننا سوف نقوم بحل سؤال دوني المشكلات الصحية الناتجة عن التغذية غير المتوازنة في الحالتين ؟

دوني المشكلات الصحية الناتجة عن التغذية غير المتوازنة في الحالتين

يعتبر هذا المقال حل كتاب التربية الاسرية للمرحلة الثانوية الفصل الدراسي الثاني 1442, وسنقوم الان بعرض الاجابة الصحيحة لكم.

  • زيادة بعض العناصر الغذائية تؤدي الى سوء تغذية ناتج من افراط في تناول المواد الغذائية وهذا يمثل الاصابة بالسمنة والسكر وامراض القلب المختلفة.
  • نقص بعض العناصر الغذائية يؤدي الى سوء تغذية ناتج عن عدم تناول بعض العناصر الغذائية مثال ذلك فقر الدم و النحافة وضعف النمو، وانحسار الرضاعة الطبيعية ، ونقص تناول عنصر او اكثر من العناصر الغذائية الرئيسية .

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا الطلبة والطالبات الأعزاء على سؤالكم المتعلق بـ “دوني المشكلات الصحية الناتجة عن التغذية غير المتوازنة في الحالتين” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال, وإذا لاحظتم أي غموض أو التباس في الشرح المقدم فيمكنكم التصحيح من خلال قسم التعليقات.

ملاحظة: الحلول المقدمة من قبل فريق كل شيء للمنهاج العلمي والدروس والأسئلة الواردة الينا هي حلول تمت مراجعتها من قبل فريق متخصص.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال دوني المشكلات الصحية الناتجة عن التغذية غير المتوازنة في الحالتين, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!