لماذا انقرضت الديناصورات

لماذا انقرضت الديناصورات ؟ من الأسئلة الهامة التي يسعى العديد من الأشخاص للاجابة عليها, وحرصا منا على تلبية رغبات كافة المتابعين, فإننا من خلال هذا المقال سوف نقوم بحل سؤال لماذا انقرضت الديناصورات ؟

لماذا انقرضت الديناصورات

تشير الدلائل الجيولوجية إلى أن الديناصورات انقرضت على الحدود بين العصر الطباشيري والعصر الباليوجيني ، منذ حوالي 66 مليون سنة ، في وقت حدث فيه تغير بيئي عالمي ناتج عن تأثير جسم سماوي كبير على الأرض و / أو من بركاني واسع. الانفجارات.

أعلن فريق بحثي في مدينة هانوفر الألمانية أن انقراض الديناصورات قبل 66 مليون عام جاء نتيجة سقوط كويكب فضائي على الأرض. وقال الفريق البحثي الذي يشارك فيه علماء ألمان، في هذه الدراسة الجديدة، إن منطقة ديكان جنوبي الهند شهدت لمدة طويلة أنشطة بركانية هائلة يمكن أن تكون سببا في القضاء على الديناصورات.

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا الطلبة والطالبات الأعزاء على سؤالكم المتعلق بـ “لماذا انقرضت الديناصورات” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال, وإذا لاحظتم أي غموض أو التباس في الشرح المقدم فيمكنكم التصحيح من خلال قسم التعليقات.

ملاحظة: الحلول المقدمة من قبل فريق كل شيء للمنهاج العلمي والدروس والأسئلة الواردة الينا هي حلول تمت مراجعتها من قبل فريق متخصص.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال لماذا انقرضت الديناصورات, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

error: Content is protected !!