تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال،يكثر البحث بين لاعبي ومحبي لعبة ماين كرافت الشهيرة عن تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال ، لعبة القتال والمغامرة والتحدي والتركيب الأشهر ،وهو الإصدار الأخير من اللعبة الأشهر والتي يميزها وجود صندوق الأدوات الذي يسمح للاعبين اختيار خصائص اللعبة التي يرغبون اللعب بها، والتي توفر لك الأدوات المناسبة من أجل بناء عالمك الخاص في لعبة ماين كرافت.

الإصدار الأخير من لعبة ماين كرافت 1.18 للجوال اطلق عليه اسم The Wild Update، والذي سيتمكن اللاعبون من خلاله استكشاف المناطق الأحيائية الجديدة Deep Dark و Mangrove ومقابلة The Warden و Allays وحتى الضفادع. كما ان هناك الكثير من الأماكن لاستكشافها مثل المدن القديمة في الظلام العميق والمستنقع في منطقة Mangrove الحيوية. بالإضافة إلى ذلك، سيجد اللاعبون عناصر جديدة في هذه المناطق الأحيائية مثل Froglights التي تنبعث منها أضواء ساطعة.

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال:

ومن أهم التطورات التي طرأت على لعبة ماين كرافت ما يلي :

بساتين في الجبال: وهي أو لمنطقة جبلية مطاة بالثلوج تحتوي على دببة قطبية وأرانب تجري حول غابة من الأشجار المميزة.

قمم صخرية تحتوي على ثلوج وجليد وحجر وحصى وتحتوي على صغار الماعز.
كهوف : وهي منطقة خطيرة تعد موطن لكتل جديدة وتحتوي على كهوف مورقة : وهي مليئة بالكروم والطحالب ونباتات غريبة .

وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار الجديد من ماين كرافت يركز بشكل أكبر على التغييرات الكبيرة في الجبال والكهوف، وإضافة عنصر جديد وهو Ore veins.

لعبة ماين كرافت قد لاتعمل على هاتفك الخاص أنه لم يتم إصدارها في منطقتك أو إزالتها من جوجل بلاي، فيمكنكم تحميلها عن طريق تنزيل ملف APK وتثبيته على هاتفك.

قم بتنزيل الإصدجار الجديد من ماين كرافت من هنا مباشرة أو من الرابط أسفل.

بعد اكتمال التنزيل قم بالذهاب إلى تأكيد السماح من مصادر غير معروفة ، و فتح لعبة الإعدادت على جهازك واختيار الأمان وقم بتمكين مصادر غير موثوقة .

ومن ثم قم بالبحث عن التنزيل الخاص بك في مدير الملفات الخاص بك .

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال APK

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى