قد نجد جبلا عاليا مغطى بالثلوج في المناطق الاستوائيه لماذا

قد نجد جبلا عاليا مغطى بالثلوج في المناطق الاستوائيه لماذا ؟ من الأسئلة الثقافية العامة التي يتحير العديد من الأشخاص أمامها, وكذلك تعتبر من أسئلة المنهاج العلمي في المملكة العربية السعودية التي يبحث عن حلها العديد من الطلاب, كونها من أسئلة السهل الممتنع, وحرصا منا على تفوق الطلاب فإننا سنقوم بحل سؤال قد نجد جبلا عاليا مغطى بالثلوج في المناطق الاستوائيه لماذا ؟

قد نجد جبلا عاليا مغطى بالثلوج في المناطق الاستوائيه لماذا

يعتبر هذا المقال حل كتاب العلوم اول متوسط الفصل الدراسي الثاني, والجواب الصحيح هو لأن درجات الحرارة تنخفض في طبقة التروبوسفير، مع ارتفاعها الكبير، مما يؤدي إلى تراكم الثلوج على قمم الجبال، والجبال هي مناطق عالية ومرتفعة عن سطح الأرض، تتكون من ترسبات لمواد في قاع البحر،وأكبرها جبل إفرست الذي يبلغ ارتفاعه 8848م.

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا الطلبة والطالبات الأعزاء على سؤالكم المتعلق بـ “قد نجد جبلا عاليا مغطى بالثلوج في المناطق الاستوائيه لماذا” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال, وإذا لاحظتم أي غموض أو التباس في الشرح المقدم فيمكنكم التصحيح من خلال قسم التعليقات.

ملاحظة: الحلول المقدمة من قبل فريق كل شيء للمنهاج العلمي والدروس والأسئلة الواردة الينا هي حلول تمت مراجعتها من قبل فريق متخصص.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال قد نجد جبلا عاليا مغطى بالثلوج في المناطق الاستوائيه لماذا, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

error: Content is protected !!