استعدادا لاختبار الرياضيات ، إذا أتمت سهى حل 60 ? من إجمالي 40 تمرينًا على المادة المقررة ، فإن عدد التمارين المتبقية لتحلها قبل الاختبار يساوي

استعدادا لاختبار الرياضيات ، إذا أتمت سهى حل 60 ? من إجمالي 40 تمرينًا على المادة المقررة ، فإن عدد التمارين المتبقية لتحلها قبل الاختبار يساوي ، نرحب بكم أعزائي و أحبتي الطلاب و الطالبات متابعين موقعنا موقع كل شي من جميع انحاء المملكة العربية السعودية حيث خلال هذا الموضوع البسيط سوف نقدم لكم إجابة و حل سؤال في مادة الرياضيات الفصل الدراسي الثاني من عام 1442 هجري .

و لكن عليكم أعزائي و أحبتي الطلاب و الطالبات قبل معرفة إجابة السؤال السابق أن تعرفوا ما هي النسبة المئوية هي عبارة عن  طريقة لتعبير عن عدد على شكل كسر من 100(مقامه يساوي 100) . يرمز للنسبة المئوية عادة بعلامة النسبة المئوية “%”.

استعدادا لاختبار الرياضيات ، إذا أتمت سهى حل 60 ? من إجمالي 40 تمرينًا على المادة المقررة ، فإن عدد التمارين المتبقية لتحلها قبل الاختبار يساوي :

الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق هي كما يلي :

الإجابة هي : 60 ÷ 100 = 0.6 / 40 × 0.6 = 24، إذن الأسئلة التى يتبقى على سهى حلها قبل الاختبار من مجموع الاسئلة البالغ عددها 40، هي (24 ) سؤال

error: Content is protected !!