أي عدد يزيد عن ٥٤٣٢ بمقدار ١٠٠؟؟؟

نعود لكم في هذه المقالة بسؤال جديد يتعلق بمادة الرياضيات والسؤال أي عدد يزيد عن ٥٤٣٢ بمقدار ١٠٠؟؟؟، ضمن مادة الرياضيات للفصل الدراسي الثاني، وفي هذه المقالة نقدم لكل طلابنا الأعزاء الإجابة الصحيحة عن السؤال .

يعتبر العدد 5432 يتكون من اربعة منازل، منزلة الآحاد ومنزلة العشرات ومنزلة المئات ومنزلة آحاد الألوف، ويمكن كتابة اي عدد باستعمال أرقامه وتسمى الصيغة القياسية، والطريقة التي يكتب بها العدد بالكلمات تسمى الصيغة اللفظية، والطريقة الأخرى الصيغة التحليلية حيث يتم تمثيل العدد في صورة مجموع يظهر قيمة كل رقم .

ويحتاج الطلاب في المرحلة الابتدائية إلى التعامل مع الرقام بشكل كبير والتعرف على خانات الأعاداد والمنازل الجديدة من الأعداد من اجل إدراك قيمة الأرقام والأعداد التي تم التوصل إليها، وأن يقوم بإجراء العديد من العلمليات عليها مثل الجمع والطرح من أجل إتقان التعامل مع الاعداد الكبيرة .

أي عدد يزيد عن ٥٤٣٢ بمقدار ١٠٠؟؟؟

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال أي عدد يزيد عن ٥٤٣٢ بمقدار ١٠٠ضمن مادة الرياضيات للفصل الدراسي الثاني كالتالي، وهو سؤال اختيار من متعدد والخيارات كالتالي:

  • 6432
  • 5532
  • 5442
  • 5433

الإجابة الصحيحة: 5532

وللحصول على المزيد من الحلول الصحيحة عن الأسئلة التي يتم البحث عن إجاباتها يمكنكم متابعة موقعنا كل شي للحصول على جديد الحلول والإجابات النموذجية، التي نقدمها لكم بعد الرجوع للكتاب المدرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى