افضل تقدير ل 31%من 68.7

افضل تقدير ل 31%من 68.7 سؤال يكثر البحث عن إجابته من قبل طلاب المدارس وهو سؤال ضمن مادةالرياضيات للفصل الدراسي الثاني وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم الإجابة الصحيحة عن هذا السؤال ضمن منهاج الصف الأول المتوسط .

النسبة المئوية %:

تعرف النسبة المئوية بأنها رقم أو نسبة يتم التعبير عنها في شكل كسر من مائة ، وغالبًا ما يشار إليها باستخدام علامة النسبة المئوية المعروفة% ، حيث يتم استخدام هذه النسبة المئوية كوسيلة للتعبير عن أي رقم في شكل جزء من مائة ليكون قاسمه 100 .

هذا ويوجد العديد من الاستخدامات للنسبة المئوية في جميع العلوم تقريبًا،فهي تستخدم في الهندسة والطب والكيمياء والفيزياء والاقتصاد و المعاملات المادية ، فهي تعتبر انها مفيدة في عملية تقدير أي شيء معين فيما يتعلق برقمه الإجمالي ، ويتم احتساب النسبة المئوية بقسمة الرقم الذي يتم تحديد نسبته على إجمالي قيمته ، ومن ثم تكون النتيجة مضروبًا في الرقم 100 ، مما ينتج عنه النسبة المئوية للرقم من القيمة الإجمالية.

افضل تقدير ل 31%من 68.7:

وبناء على ما سبق تكون الإجابة الصحيحة عن هذا السؤال ضمن منهاج الرياضيات للصف الأول المتوسط الفصل الدراسي الثاني كالتالي :

الإجابة الصحيحة :نكتب النسبة المئوية على شكل كسر مقامه 100 ثم يضرب في 68.7 وعليه:

100/31×68.7 =21.297 وعند تقريبه تكون النتيجة 21.

ولمتابعة المزيد من الإجابات عن الاسئلة التي يتم البحث عنها يمكنكم متابعة موقعنا الغلكتروني للحصول على المزيد من الإجابات أو إرسال السؤال عبر التعليقات وسوف نقدم لكم الإجابة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى