تنتج البولي ايثلين المستخدم في صناعة الألعاب الأطفال عن طريق

يسرنا في هذه المقالة أن نقدم لكم الإجابة الصحيحة عن السؤال تنتج البولي ايثلين المستخدم في صناعة الألعاب الأطفال عن طريق، وهو سؤال ضمن مادة الكيمياء للفصل الدراسي الأول، حيث كما عودناكم في موقعنا كل شي نقدم لكم جديد الحلول والإجابات النموذجية عن كثير من الأسئلة التي يتم البحث عن إجاباتها .

يعد تصنيع البوليمرات عملية سهلة نسبيا إذ يمكن تصنيع البوليمرات في خطوة واحدة، تكون فيها المادة المتفاعلة الرئيسية جزيئات عضوية صغيرة بسيطة تسمى مونمرات، وهي عبارة عن الجزيئات التي يصنع منها البوليمر .

فعند صناعة البوليمر ترتبط المونمرات معا الواحد تلو والآخر فيسلسلة من الخطوات السريعة ، وغالبا ما تستعمل المحفزات ليتم التفاعل بسرعة معقولة .

وتتكون وحدة بناء البوليمر من اثنين من المونمرات المختلفة التي لها المكونات نفسها ن وهي مثل ألعابالأطفال غير القابلة للكسر التي تصنع من البولي ايثيلن منخفض الكثافة والذي يحضر ببلمرة الايثين تحت ضغط عالي، كما يعد الايثين مادة أولية لتحضير وإنتاج البولي ايثيلين رباعي فثالات ، وهو المادة المستعملة في صناعة العبواتالبلاستيكية ويمكن تصنيعه في صورة ألياف تسمى ألياف البوليستر .

تنتج البولي ايثلين المستخدم في صناعة الألعاب الأطفال عن طريق:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال تنتج البولي ايثلين المستخدم في صناعة الألعاب الأطفال عن طريق، ضمن مادة الكيمياء للفصل الدراسي الأول كالتالي .

الإجابة الصحيحة: المونمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى