“على اعتبار أن ط ≈ 3,14 ، تكون مساحة الشكل المكون من نصف دائرة طول قطرها 8 م ، و مربع طول ضلعه 6 م مقربة إلى أقرب جزء من عشرة تساوي”

“على اعتبار أن ط ≈ 3,14 ، تكون مساحة الشكل المكون من نصف دائرة طول قطرها 8 م ، و مربع طول ضلعه 6 م مقربة إلى أقرب جزء من عشرة تساوي” ؟ من أسئلة مادة الرياضيات التي حيرت الطلاب في المنهاج العلمي السعودي, وحرصا منا على تفوق الطلاب والطالبات فإننا قد خصصنا هذا المقال لاجابة سؤال “على اعتبار أن ط ≈ 3,14 ، تكون مساحة الشكل المكون من نصف دائرة طول قطرها 8 م ، و مربع طول ضلعه 6 م مقربة إلى أقرب جزء من عشرة تساوي” فأهلاً وسهلا بكم متابعينا الكرام من كل مكان في موقعكم كل شيء.

“على اعتبار أن ط ≈ 3,14 ، تكون مساحة الشكل المكون من نصف دائرة طول قطرها 8 م ، و مربع طول ضلعه 6 م مقربة إلى أقرب جزء من عشرة تساوي”

ان مادة الرياضيات من اهم المواد التي تدرس في المنهاج السعودي في كافة المراحل الابتدائية والثانوني في مدارس المملكة العربية السعودية، وهنا مقدم لكم حل سؤال، على اعتبار أن ط ≈3,14 ، تكون مساحة الشكل المكون من نصف دائرة طول قطرها 8 م ، و مربع طول ضلعه 6 م مقربة إلى أقرب جزء من عشرة تساوي

الاجابة هي :

61٬1م

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا على سؤال ” “على اعتبار أن ط ≈ 3,14 ، تكون مساحة الشكل المكون من نصف دائرة طول قطرها 8 م ، و مربع طول ضلعه 6 م مقربة إلى أقرب جزء من عشرة تساوي”” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال “على اعتبار أن ط ≈ 3,14 ، تكون مساحة الشكل المكون من نصف دائرة طول قطرها 8 م ، و مربع طول ضلعه 6 م مقربة إلى أقرب جزء من عشرة تساوي”, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

error: Content is protected !!