أعلنت إحدى الجامعات أن النسبة المئوية للطلاب المقبولين هذا العام هي 108 ٪ من عدد الطلاب المقبولين في العام الماضي البالغ عددهم 17113 طالبًا ، فكم عدد الطلاب المقبولين هذا العام ؟

أعلنت إحدى الجامعات أن النسبة المئوية للطلاب المقبولين هذا العام هي 108 ٪ من عدد الطلاب المقبولين في العام الماضي البالغ عددهم 17113 طالبًا ، فكم عدد الطلاب المقبولين هذا العام ؟ من الأسئلة الهامة التي ترد في مادة الرياضيات من المنهاج العلمي السعودي, ويسعى العديد من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية إلى حل هذا السؤال, وحرصا منا على تفوق الطلاب فإننا سوف نقوم بحل سؤال أعلنت إحدى الجامعات أن النسبة المئوية للطلاب المقبولين هذا العام هي 108 ٪ من عدد الطلاب المقبولين في العام الماضي البالغ عددهم 17113 طالبًا ، فكم عدد الطلاب المقبولين هذا العام ؟

أعلنت إحدى الجامعات أن النسبة المئوية للطلاب المقبولين هذا العام هي 108 ٪ من عدد الطلاب المقبولين في العام الماضي البالغ عددهم 17113 طالبًا ، فكم عدد الطلاب المقبولين هذا العام ؟

108% من عدد الطلاب الكلي للعام الماضي (17113) = 18482 طالب.

الاجابة هي  :

عدد الطلاب المقبولين هذا العام = 18482 طالب.

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا على سؤال “أعلنت إحدى الجامعات أن النسبة المئوية للطلاب المقبولين هذا العام هي 108 ٪ من عدد الطلاب المقبولين في العام الماضي البالغ عددهم 17113 طالبًا ، فكم عدد الطلاب المقبولين هذا العام ؟” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال أعلنت إحدى الجامعات أن النسبة المئوية للطلاب المقبولين هذا العام هي 108 ٪ من عدد الطلاب المقبولين في العام الماضي البالغ عددهم 17113 طالبًا ، فكم عدد الطلاب المقبولين هذا العام ؟, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!