من هو “المذيع محمد المؤمن”الذي ارتد عن الاسلام واعتنق المسيحية!!

في مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،وأثار الاستياء والجدل بين اوساط المتابعين يظهر المذيع الكويتي محمد المؤمن، يعلن فيه ارتداده عن الإسلام على الهواء مباشرة واعتناقه المسيحية.

وظهر المؤمن في مقطع فيديو مرتديا الصليب، وأرفق الفيديو بعبارة: “تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت”،وقد بدا في حالة غير طبيعية والهالات السوداء حول عينيه ؟

وقال: “أي شيء نراه يخص المسيحية لهدف الشهرة رح تضايقون، هذا ليس تهديد”،كما ردد  في المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع، مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن والروح القدس)، مضيفا عبارة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”.

وقد شكل هذا المقطع استياء العديد من المتابعين في الكويت الذين اعتبروه مرتد عن الإسلام ،فيما قال البعض أنه يبدو عليه أنه يعاني من اضطرابات نفسية وعقلية،ودعو الناس إلى الدعاء له بأن يهديه ويثبته وأنه يبدو أنه يمر بأزمة نفسية .

المذيع محمد المؤمن :

محمد المؤمن هو حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت،و هو إعلامي ومذيع كويتي الجنسية ، وهو مستشار إعلامي أيضا ومقدم برامج إخبارية ، بدأ في مسيرته المهنية الاعلامية منذ عام 2005 م .

محمد المؤمن كان معروفا عنه شخصيته القوية جدا والمحاورة ،و سرعة البديهة اثناء تقديمه للاخبار والأشياء التي تتعلق بالسياسة كما يقول المتابعون ، وهو مستشار اعلامي حيث يستشيره الإعلاميون المبتدئين فيرشدهم ويعلمهم كيفية الإلقاء ، ويعمل في قناة الرأي ، ويقدم فيها العديد من البرامج الاخبارية والمثيرة للجدل حيث أنه قدم برنامج نقطة خلاف الذي يتم عرضه على قناة اي تي في كويت على التلفاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!