كيفية تحميل snapchat plus للاندرويد

تحميل snapchat plus للاندرويد وللايفون, هو مقالنا لهذا اليوم فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقعنا الكرام. من المتوقع أن يدور حديثنا اليوم عن أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي, والذي كان يطلق عليه إسم Picaboo, وفي عام 2012 تم تغيير الاسم إلى Snapchat. يمتلك تطبيق سناب شات أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهريًا وأكثر من 100 مليون شخص نشط يوميًا ، ويتم إرسال أكثر من مليار صورة يوميًا عبر Snapchat. لذلك فهو أحد أشهر التطبيقات الموجودة حالياً على الساحة.

بدأ التطبيق كتطبيق وسائط متعددة للهاتف. ابتكره إيفان وبوبي، كانا طلاب جامعة ستانفورد. بدأت الشركة في سبتمبر 2011، ويعتبر Snapchat ثورة حقيقية في مجال تطبيق المراسلة الفورية. في الوقت الحاضر، حيث لديه ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم الذين جذبتهم فكرة الاتصالات المؤقتة القائمة على مقاطع الفيديو والصور التي ستختفي وفقاً لتكوين المرسل.

تحميل snapchat plus للاندرويد وللايفون

إذا كنت ترغب في تحميل snapchat plus للاندرويد وللايفون, وتثبيته على هذه الأجهزة، علاوة على ذلك، الحصول على أحدث إصدار من Snapchat Plus مجاناً دون استخدام كسر الحماية أو الكمبيوتر الشخصي، فتابع هذه المقالة إلى النهاية.

تطبيق سناب شات بلس متوافق مع معظم إصدارات الأجهزة الذكية؛ لذا فهو أفضل بكثير من إصدار التطبيق الأصلي. أيضاً، يعد هذا التطبيق الآن أحد أكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية شيوعاً، وهو نسخة معدلة تظهر بعض الميزات المحظورة في إصدار Snapchat الأصلي، وإذا حاولت البحث عن سناب شات بلس في متجر الأندرويد أو الأيفون فلن تجد أي شيء، ولكن لا تقلق فهناك طريقة للحصول على التطبيق وتثبيته على جهازك دون أي مشكلة.

ملاحظة: حتى تتجنب حظر حسابك على Snapchat، يجب عليك أولاً إلغاء تثبيت التطبيق الرسمي من هاتفك. لأن مطوري Snapchat يمكنهم بسهولة اكتشاف وجود تطبيق آخر على هاتفك، وإذا توقف التطبيق عن العمل، فيجب عليك تثبيت تطبيق Anti Revoke من revoke.com، وسوف يساعد ذلك في حماية شهادة التطبيق من الإبطال.

مميزات تطبيق سناب شات بلس

هناك مجموعة من الميزات الرائعة التي تميز هذا التطبيق عن غيره, والتي ستدفعك إلى تحميل snapchat plus للاندرويد وللايفون, واليك ما أهما:

  • يعمل على جميع إصدارات iOS وiPhone وAndroid.
  • يمكنك زيادة قوة السجل.
  • تغيير أصوات الإعلام والعرض.
  • حفظ اللقطات والقصص على هاتفك.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو والصور من مساحة تخزين هاتفك.
  • إزالة قصص الحياة واكتشاف القسم.
  • يمكنك تغيير حجم الفرشاة، وإعادة الضربات، ودلو الطلاء، والممحاة.
  • شاهد القصص دون أن يعرف أحد.
  • إبقاء اللقطات مفتوحة عن طريق تعطيل إيماءة التعليق.
  • يمكنك عرض اللقطات بسهولة ، أيضًا دون تمييزها كمقروءة.

ملاحظة: إذا حاولت تحديث التطبيق الرسمي من متجر بلاي أو iOS، فسيتم إلغاء تثبيت الإصدار الإضافي ، وستفقد إمكانية الوصول إلى الميزات الجديدة. لإصلاح ذلك ، يجب عليك إعادة تحميل وتثبيت تطبيق Snapchat Plus للاندرويد.

ولعل أهم الميزات الرئيسية لهذا التطبيق هي عدم وجود طريقة لتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو المرسلة .. على الأقل ليس من التطبيق الرسمي؛ لهذا السبب توجد تطبيقات لأمثال Snapchat Plus، وهي MOD لتنزيلها دون أن يكتشفها أحد.

يلتقط هذا التطبيق الصورة في اللحظة الدقيقة جداً التي يتم إرسالها فيها، مما يسمح للمستخدمين بتنزيلها على هواتفهم الذكية والوصول إليها وقتما يريدون. إنه تطبيق بسيط حقاً مع عدد قليل من خيارات التكوين، والذي يضع زراً شفافاً عائماً على واجهة Snapchat. ثم علينا ببساطة الضغط على الزر المعني لتنزيل المحتويات.

وبالتالي، إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Snapchat، فجرّب Snapchat +. ومع ذلك، قد تجد أن التطبيق غير مستقر إلى حد ما لأن التطبيق الرسمي يحاول دائماً منع هذا النوع من البرامج من العمل بشكل صحيح.

 وتجدر الملاحظة إلى أنه يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار “مصادر غير معروفة” ضمن الإعدادات> التطبيقات.

رابط التحميل من هنا

تنصلروابط التحميل المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرامج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى