بالفيديو :تعرف على مواصفات ايفون iPhone SE منخفض التكلفة

أعلنت شركة أبل اليوم رسميا عن مواصفات هاتفها أيفون الجديد منخفض التكلفة الذى سبق وأعلنت عنه و طال انتظاره حيث أطلقت عليه اسم2020 iPhone SE، وفي هذه المقالة نعرض لكم أهم المواصفات المتاحة في جهاز أيفون الجديد بنفس المعالج الموجود في سلسلة iPhone 11.

مواصفات (iPhone SE 2020):

أهم مواصفات الأيفون الجديد الذي أعلنت عنه شركة أبل هو أن الهاتفiPhone SE  سيكون متوفرا بعدة طرازات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، إضافة إلى ذلك سيكون الجهاز متاحا باللون الأسود والأبيض والأحمر، ويتميز iPhone SE بشاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة ويعيدTouch ID، وسيكون بسعر 399 دولار.

إضافة إلى ذلك  يتميز iPhone SE بتصميم من الألمنيوم والزجاج وهو مقاوم للماء والغبار بتصنيف IP67 لمقاومة الماء حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة، كما يتميز iPhone SE أيضًا بزر الصفحة الرئيسية المألوف ، والذي تدعي أبل أنه قد تم تصميمه من كريستال الياقوت ليكون متينًا وحماية المستشعر.

هذا ويعمل جهاز iPhone SE بمعالج A13 Bionic ، الموجود في سلسلة أجهزة iPhone 11 الأكثر تكلفة، حيث تدعي شركة آبل أن المعالج A13 Bionic يتيح عمر بطارية كبير لجهاز iPhone SE.

 iPhone SE سيكون قادراعلى الشحن اللاسلكي مع أجهزة الشحن المعتمدة من Qi ، كما يدعم الشحن السريع ، مما يمنح العملاء ما يصل إلى 50 بالمائة من الشحن في 30 دقيقة فقط.

ويتميز أحدث هاتف iPhone بكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 ، ويستخدم معالج إشارة الصور والمحرك العصبي لـ A13 Bionic، وبمعنى آخر ، يحصل المستخدمون على بعض الميزات الموجودة في iPhone 11 مثل وضع بورتريه ، وجميع تأثيرات الإضاءة بورتريه الستة والتحكم في العمق.

لكن لم تكشف أبل عن توفر iPhone SE حتى الآن، ومع ذلك ، في الولايات المتحدة ، سيكون iPhone SE جاهزًا للطلبات المسبقة بدءًا من 17 أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى