أبيض من الثلج وأسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمرأة مرة واحدة فما هو

أبيض من الثلج وأسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمرأة مرة واحدة فما هو؟؟ نجيب لكم في هذه المقالة عن اللغز السابق حيث تعتبر الألغاز من أهم الطقوس التي يتم نشرها في المناسبات الثقافية والمعرفية والتي تظهر سعة اطلاع ومدى تفكير الشخص من أجل الحصول على أفضل النتائج, وحرصا منا على تلبية رغبات وحاجات كافة متابعينا الكرام فإننا سوف نقوم بحل سؤال أبيض من الثلج وأسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمرأة مرة واحدة فما هو

أبيض من الثلج وأسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمرأة مرة واحدة فما هو:

وبهذا يكون الحل الصحيح عن اللغز أبيض من الثلج وأسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمرأة مرة واحدة فما هو كالتالي.

الإجابة الصحيحة : مقبرة  او   مقابر

وتفسير ذلك اللغز على النحو الآتي:

  • أبيض من الثلج الكفن
  • أسود من الليل ظلمة القبر
  • أكله حرام الحديث في الميت واكل لحمه بالحديث السئ عنه((اذكروا محاسن موتاكم)) شربه حلال _لما المطر ينزل على المقابر وتسيل تلك المياه وتتجمع في مكان ِ ما فإن شُرب الماء دا جائز
  • مكون من خمسة حروف يبدأ بحرف الميم
  • مذكور في القرآن . “ألهكم التكاثر حتى زرتم الـمقابر “
  • يستخدمه الرجل 3 مرات في اليوم يعني جنس الرجال حيث أن الاوقات التي يدفن فيها الميت هي من الفجر وحتى الظهر ومن الظهر وحتى العصر * ومن العصر وحتى قُبيل المغرب وفي الليل مكروه إلا لضرورة .
  • تستخدمه المرأة مرة واحدة في العمر .. ذلك عندما تُدفن هي عند وفاتها ( لأن العرف أن المرأة لا تدخل المقبرة)

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا على سؤال “ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في اليوم والمراءه مرة واحدة” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في اليوم والمراءه مرة واحدة, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى