اكتب مقالة قصيرة لمجلة تحذر الناس من اعصار بحري قادم

اكتب مقالة قصيرة لمجلة تحذر الناس من اعصار بحري قادم, من الأسئلة التي ترد في العديد من الامتحانات لمقرر اللغة العربية. ولكن بصيغ وافكار مختلفة. ولذلك سوف نقوم من خلال هذا المقال بحل سؤال اكتب مقالة قصيرة لمجلة تحذر الناس من اعصار بحري قادم ؟

اكتب مقالة قصيرة لمجلة تحذر الناس من اعصار بحري قادم

يبدأ موسم الأعاصير في 15 مايو في شمال المحيط الهادئ والأول من يونيو في المحيط الأطلسي ومنطقة البحر الكاريبي. ينتهي في 30 نوفمبر. قبل موسم الأعاصير من كل عام ، تأكد من استعدادك أنت وعائلتك من خلال التخطيط للمستقبل. اكتب أرقام هواتف الطوارئ واحتفظ بها في الثلاجة أو بالقرب من كل هاتف في منزلك. برمجهم في هاتفك الخلوي أيضاً. قم بإعداد مجموعة مستلزمات الطوارئ. حدد موقع أقرب مأوى والطرق المختلفة التي يمكنك اتباعها للوصول إلى هناك من منزلك. إذا لم يتم تحديد مواقع المأوى في منطقتك، فتعرف على كيفية العثور عليها في حالة وجود رمز خارجي. أصحاب الحيوانات الأليفة: حدد مسبقًا الملاجئ ، أو الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة ، أو صديق أو قريب خارج المدينة حيث يمكنك اصطحاب حيواناتك الأليفة في عملية الإخلاء. قد تكون ملاجئ الحيوانات المحلية قادرة على تقديم المشورة بشأن ما يجب فعله مع حيواناتك الأليفة إذا طُلب منك إخلاء منزلك.

اكتب مقالة قصيرة لمجلة تحذر الناس من اعصار بحري قادم

أثناء الإعصار وبعده ، قد تحتاج إلى إمدادات للحفاظ على عائلتك آمنة وصحية. تذكر أن الإعصار يمكن أن يقطع إمدادات الطاقة والمياه. قد لا تتمكن أيضًا من القيادة بسبب تلف سيارتك. قد تكون الطرق مغمورة أو مسدودة. لهذا السبب من الأفضل أن تكون مستعدًا – قم بتخزين كل ما قد تحتاجه الآن. تأكد من تحضير ما يلي: إمدادات طارئة للغذاء والمياه. إمداد طب الطوارئ. مصادر الطاقة في حالات الطوارئ مثل المصابيح الكهربائية (لا تنس البطاريات الإضافية). السلامة والأغراض الشخصية. المستندات المهمة ، بما في ذلك المستندات الطبية والوصايا وجوازات السفر والهوية الشخصية. طفاية حريق. تأكد من أن عائلتك تعرف مكان العثور عليها وكيفية استخدامها! اقرأ نصائح الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق لاستخدام طفايات الحريق.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال اكتب مقالة قصيرة لمجلة تحذر الناس من اعصار بحري قادم, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

error: Content is protected !!