اسم عالمي يطلق على رتبة فريق اول

اسم عالمي يطلق على رتبة فريق اول ؟ من الاسئلة الهامة التي يبحث عنها العديد من الطلاب في كافة أنحاء الوطن العربي كما أنها من الالغاز التي تشاع بين الأشخاص في كافة انحاء العالم، حيث يقال كلمة السر هي اسم عالمي يطلق على رتبة فريق اول من 5 حروف, وحرصا منا على إجابة وحل هذا اللغز فقد خصصنا له هذا المقال.

اسم عالمي يطلق على رتبة فريق اول

الضابط العام هو ضابط برتبة عالية في الجيوش وفي القوات الجوية أو القوات الفضائية أو المارينز في بعض الدول. يتم استخدام المصطلح عام بطريقتين: كعنوان عام لجميع درجات الضابط العام وكرتبة محددة. نشأت في القرن السادس عشر ، كتقصير للقبطان العام ، الذي تم أخذه من الرتبة الفرنسية الوسطى capitaine général. تم لصق الصفة العامة على تعيينات الضباط منذ أواخر فترة العصور الوسطى للإشارة إلى التفوق النسبي أو الولاية القضائية الموسعة. اليوم ، يُعرف لقب الجنرال في بعض البلدان برتبة أربع نجوم. ومع ذلك ، تستخدم الدول المختلفة أنظمة مختلفة من النجوم أو غيرها من الشارات للرتب العليا. يحتوي على رمز الناتو OF-9 وهو أعلى رتبة مستخدمة حاليًا في عدد من الجيوش والقوات الجوية والمنظمات البحرية.

حل لغز اسم عالمي يطلق على رتبة فريق اول

الجواب هو : ( جنرال ).

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا على سؤال “اسم عالمي يطلق على رتبة فريق اول” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال اسم عالمي يطلق على رتبة فريق اول, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى