زوج هنادي الكندري الاول

زوج هنادي الكندري الاول ، أهلا و سهلا بكم أعزائي و محبين موقعنا موقع كل شي من جميع انحاء الوطن العربي حيث خلال هذه المقالة البسيطة سوف نتحدث عن الفنانة الكوتية هنادي الكندري .

من هي الفنانة هنادي الكندري هي فنانة و ممثلة كويتية شهيرة ولدت في عام 1987 ميلادي و حصلت على شهادة الثانوية العامة ثم بدأت حياتها العملية كصحفية في إحدى الصحف المحلية، ثم انتقلت إلى العمل الفني .

و يشار إلى أنه من اهم أعمال الفنانة هنادي الكندري هي ما يلي : مذكرات عائلية جدا و مجموعة إنسان و مطلقات صغيرات. و صديقات العمر و بسمة منال و أحببتك منذ الصغير و حال مناير و ذاكرة من ورق و حرب القلوب و كسرة ظهر و العديد من الأعمال الدرامية .

زوج هنادي الكندري الاول :

تزوجت الفنانة الكويتية هنادي الكندي ثلاث مرات حتى الآن ، لذلك كان زوجها الأول شخصًا لم يتم الإعلان عن اسمه لإبعاد صورته عن الإعلام ، لكن الفنانة هنادي تشير إليه بصفته والد أطفالها الثلاثة  و هم: يوسف وعبد الله وعبد اللطيف ، وأن الزواج كان مستمراً منذ عدة سنوات ، لكن الطلاق وقع في النهاية لأسباب لم يعلن عنها بوضوح.

بعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت الفنانة الكويتية هنادي الكندري من المخرج الكويتي المشهور محمد الحداد عام 2014 ميلادي و ذلك بعد انفصالها عن عبدالله زوجها الثاني، ثم أنجبت هنادي من محمد الحداد توأم و هما: ايفا وآدم و الزواج مستمر لحتى الأن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!