من هو زوج ملاك الحسيني الاول

من هو زوج ملاك الحسيني الاول ، أهلا و سهلا بكم زوار موقعنا موقع كل شي الكرام و متابعينا من جميع أنحاء الوطن العربي حيث خلال هذه المقالة سوف نتحدث عن ملاك الحسيني و هي واحدة من المشاهير التي يتابعها الكثير من الشباب، بسبب ما تنشره من مقاطع الفيديو المصورة ليومياتها بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي ملاك الحسيني :

ملاك الحسيني هي ناشطة سعودية و واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ” سناب شات و إنستقرام “، تقوم ببث العديد من مقاطع الفيديو تدوينا ليومياتها، حيث تظهر معها خلال مقاطع الفيديو ابنتها “سافانا” ولذلك فهي تشتهر بين المتابعين باسم “أم سافانا”.

حيث تعمل الناشطة ملاك الحسيني كعضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود، و هي تقوم بتحضير الدراسات العليا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أشرفت على نيل درجة الدكتوراة.

من هو زوج ملاك الحسيني الاول :

تزوجت الناشطة السعودية ملاك الحسيني و للمرة الأولى وهي شابة من المهندس السعودي “ماجد الجربا” و الذي يعيش في المملكة العربية السعودية.

حيث تزوجا منذ ما يقرب من عشر سنوات ،و أنجبا خلالها طفلان ، “سافانا” و “ريان”. حتى انتقلت للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية ، و بعد فترة وجيزة من انتقالها ، أعلنت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” سناب شات ” خبر انفصالها عن زوجها.

و من الجدير بالذكر قامت ملاك الحسيني بالإعلان عن زواجها الثاني من الشاب السعودي “أنس التميمي” و هو شاب يدرس في المملكة المتحدة، و يعتبر أيضا واحد من أهم المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك، و يتابعه الآلاف من الأشخاص .

error: Content is protected !!