من هو ملك اليوتيوب العراقي

من هو الشخص الذي يطلق عليه لقب ملك اليوتيوب العراقي،وهو موضوع يكثر البحث عنه عبر محركات البحث وكما هو معلوم فإن عالم اليوتيوب والقنوات الموجودة فيه تستحوذ على انتباه العديد من المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي ،وفي هذه المقالة نقدم لكم من هو ملك اليوتيوب العراقي .

حيث أن عالم اليوتيوب عالم مليئ بالتحدي والتفاؤل وعدم اليأس، فإن مهمة انشاء محتوى يثير أعجاب ملايين المشاهدين في بقعة جغرافية معينة او في العالم ككل ليست بالمهمة السهلة، وسط هذا الكم الهائل والمنوع في شتى المجالات التي نشاهدها على اليوتيوب.

من هو ملك اليوتيوب العراقي:

ملك اليوتيوب العراقي One Iraqi Diary،هو علي شاكر صاحب قناة يوميات واحد عراقي،حيث أن الارقام على قناته تشير إلى أن قناته هي الاكبر والأشهر في العراق من حيث المشتركين، والمشاهدات، وحتى عدد الفيديوهات المرفوعة.

يوميات واحد عراقي ،One Iraqi Diary هي قناة عراقية ترفيهية ، تهتم بكل ما يخص المجتمع العراقي من مواضيع تهمه وتتناولها بطريقة كوميدية نالت على إعجاب الجميع من العراقيين ،فهو يقدم فن كوميدي ساخر و انتقاد ،وقد تم إنشاء قناته 26‏/02‏/2014 ،فيما  يبلغ عدد مشاهدته على القناة 481,539,379 مشاهدة ولديه اكثر من 5.2 مليون مشترك تقريبا.

لديه حساب على موقع التواصل الاجتماعى الانستقرام بلغ 644 ألف متابع تقريبا، ولدية قناة على اليوتيوب “يوميات واحد عراقي | One Iraqi Diary”.

ويذكر أنه ظهر في السنوات الثلاثة الأخيرة عدداً من اليوتيوبرز العراقي (منشئي محتوى اليوتيوب في العراق)، ومنهم من استمر حتى تمكن من تحقيق هدفه والصعود إلى القمة، ومنهم من استسلم للأمر الواقع وانسحب من التحدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!