كيفية تحديث الواتساب الجديد 2021

كيفية تحديث الواتساب الجديد 2021, هناك  العديد مما يتساءل من المستخدمين في العالم العربي عن التحديث الجديد لواتساب والإمكانيات التي يحتويها والخروقات التي يُحذر منها. لذلك خصصنا هذا المقال للحديث حول كيفية تحديث الواتساب الجديد 2021.

كيفية تحديث الواتساب الجديد 2021

يستمر واتس اب في إطلاق ميزات جديدة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الميزات الجديدة ، فيجب عليك تحديث واتساب. إذا لم تقم بتحديث WhatsApp الخاص بك ، فمن المحتمل أن تفقد بعض الميزات المهمة في تطبيق الدردشة الخاص بك. لذلك يُنصح بمتابعة تحديث الواتساب إلى أحدث إصدار. قامت معظم الهواتف بتحديث WhatsApp تلقائيًا في الخلفية ، بينما هناك بعض الأشخاص الذين يحتفظون بتعطيل تحديثات التطبيق التلقائية.

إذا كنت من بينهم ، يمكنك اتباع الخطوات الموضحة أدناه لمعرفة كيف يمكنك تحديث WhatsApp. كيفية تحديث WhatsApp على Android إلى أحدث إصدار هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تحديث WhatsApp على Android. الق نظرة:

  • الخطوة 1: افتح هاتف Android وانتقل إلى متجر Play.
  • الخطوة 2: بعد ذلك ، اضغط على خيار القائمة (ثلاثة خطوط أفقية).
  • الخطوة 3: من الخيارات المحددة ، حدد تطبيقاتي وألعابي.
  • الخطوة 4: ستظهر صفحة جديدة ، انقر هنا فوق UPDATE بجوار WhatsApp Messenger.

ملاحظة: بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديث واتساب الجديد على Android من خلال زيارة متجر Play. ما عليك سوى البحث عن WhatsApp في متجر Play والنقر فوق UPDATE ضمن WhatsApp Messenger.

مثل android ، يمتلك iPhone أيضًا طريقتين يمكنك من خلالهما تحديث WhatsApp ، اتبع الخطوات أدناه. كيفية تحديث WhatsApp على iPhone إلى أحدث إصدار

  • الخطوة 1: افتح جهاز iPhone الخاص بك وانتقل إلى متجر التطبيقات.
  • الخطوة 2: بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق التحديثات.
  • الخطوة 3: في الصفحة الجديدة ، تحتاج إلى النقر فوق UPDATE بجوار WhatsApp Messenger.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديث واتساب الجديد من خلال متجر التطبيقات. لذلك ، عليك زيارة متجر التطبيقات والبحث عن WhatsApp. في الصفحة الجديدة ، انقر فوق UPDATE بجوار WhatsApp Messenger. الإعلانات حول WhatsApp WhatsApp ، منصة المراسلة المملوكة لشركة Facebook ، يستخدمها أكثر من مليار شخص في أكثر من 180 دولة. يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات وإرسال واستقبال الرسائل والمستندات والصور وصور Gif ومقاطع الفيديو ، في مجموعة أو بمفردك في أي وقت ومن أي مكان. WhatsApp مجاني ويوفر رسائل ومكالمات بسيطة وآمنة وموثوقة ، وهو متاح على الهواتف في جميع أنحاء العالم.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال كيفية تحديث الواتساب الجديد 2021, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!