ظهور شهد اخت هند القحطاني

 ظهور شهد اخت هند القحطاني, تصدر في اليومين السابقين هاشتاق ظهور شهد أخت هند القحطاني, وزادت نسبة البحث اليوم الأربعاء 13 يناير 2021 في مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما تويتر حول ظهور شهد اخت هند القحطاني، بعد ادعاء إحدى مشاهير سناب شات أنها شقيقتها الصغرى.

وأكدت مصادر اخبارية عبر تويتر إن قصة الهاشتاق تتمثل في أن مشهورة سعودية اسمها شهد ادعت أنها أخت هند القحطاني المثيرة للجدل التي تقيم في أمريكا منذ عدة سنوات.

وبناء على المصادر، فإن شهد ليست شقيقة هند القحطاني إنما ادعت ذلك مستغلة الشبه الكبير بينهما في المظهر الخارجي؛ بهدف الترويج لحسابها الجديد على تطبيق السناب شات.

هند القحطاني

تألقت نجمة الناشطة السعودية، هند القحطاني، على مواقع التواصل، لدرجة أن العديد من الاشاعات لم تصلها ، بعد أن علّق اسمها مع جوجل ترند ، وتويتر ، وسناب شات ، كأكثر الكلمات بحثًا وتصديرًا. اتسمت تغريدات هند بالجدل وتضمنت إثارة غير مسبوقة غطت كل جوانب حياتها وأبرز الأحداث التي مرت بها. تعود أصول هند القحطاني إلى منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية. وتحديدا إلى سراة عبيدة في جنوب المملكة العربية السعودية. عملت كمدرسة لغة انجليزية في العاصمة الرياض لمدة ثماني سنوات ، ثم ارتقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة عامين ، اكتسبت هند مزايا عديدة في عملها والعديد من الترقيات ، ولم تكملها هند. مهنة التعليم ، حيث استقالت وسط مفاجأة الجميع. أشاد كثير من معارف هند السابقين في التعليم بجديتها في العمل وعرفت بصرامةها الدينية ، وذكر البعض أنها كانت تعيش وسط استقرار أسري ، واتضح فيما بعد أنها لم تكن كذلك ، بعد أن فاجأت الجميع بها بشكل مفاجئ. السفر دون سابق إنذار للولايات المتحدة الأمريكية لتعلن بداية حياتها الجديدة.

اخت هند القحطاني

ارتدت هند فستاناً أبيض بلا أكمام مع قطع صدر على شكل حرف V يظهر الكثير من التعري ويعاني تقريباً من الانزلاق. القحطاني، المقيمة في الولايات المتحدة، كانت تجري جلسة أسئلة وأجوبة مع متابعيها على سناب شات. كانت الجلسة تدور حول الموضة والألوان التي تفضلها هند. ولكنها انتهزت الفرصة للحديث حول قصة ظهور شهد اخت هند القحطاني التي احدثت بلبلة كبيرة في الفترة السابقة. وأكدت هند القحطاني أنه لا صلة لها بها.

الجدل حول هند القحطاني

في تغريداتها، اقتحمت هند العديد من المحرمات، وعبرت عن آرائها وتوجهاتها الفكرية بكل وضوح وصراحة، وكان من أبرز هذه المواضيع: الفكر الإرهابي ، والمثلية الجنسية ، والعلاقات المحارم غير المشروعة. تعتبر هند من أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق المرأة ، وحصلت على نصيب الأسد من الهجوم الإعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أطلقت العديد من الحملات للتنمر عليها وتشويه سمعتها ، بما في ذلك العديد من الحسابات التي تنشر فضائح وكاذبة. معلومات عنها بقصد اكتساب الشهرة والتشهير بها ، ناهيك عن بعض المشاكل التي واجهتها مع العديد من المشاهير الذين هاجموها بصراحة بعبارات ، وبدأت موجة أخرى تتنمر على جمالها وتصفها بأوصاف لا تستحقها من خلال تشبيهها بها. ووصفت “صامولي العثيم” وإيناس الحنطي ما تفعله هند القحطاني عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي “سناب شات” إنه مجرد محتوى دسم لـ “ازدراء الذات”.

زوج هند القحطاني

لم تفصح هند القحطاني عن اسم زوجها أو طبيعة عملته ، وذكرت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “سناب شات” قصة زواجها الذي دام 13 عامًا من المعاناة والصبر. حيث أوضحت أن زوجها كان بخيلاً بشغف تجاهها حيث لم يذكرها في أي مناسبة سعيدة أو غير سعيد ، كما وصفته بالبخل المالي ، واستشهدت بقصة حدثت لها أثناء ولادة أحدها. الأبناء أن زوجها رفض دفع تكاليف إبرة الظهر لتسهيل الولادة وتخفيف الآلام عنها. كثير منهم: سوء المعاملة الدائم والتابع ، كما وصفت زواجها بـ “الجحيم” ولا ترغب في تكرار تجربتها مع أي رجل عربي ، فهم غير مسؤولين ويفخرون بقدراتهم العقلية والجسدية على المرأة. . يشار إلى أن علاقة أبناء هند بأبيهم ممتازة جدًا ، ولا يزالون على تواصل دائم معه ، واتضح لاحقًا أن زوجها السابق استمر في حياته مع امرأة أخرى وأنجب منها عددًا من الأبناء.

ظهور شهد اخت هند القحطاني

لم تبدي هند القحطاني أي اهتمام لقصة ظهور شهد اخت هند القحطاني, وأنكرت أن لها أخت في الولايات المتحدة الأمريكية.

كنا وإياكم في مقال حول ظهور شهد اخت هند القحطاني , وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى