من هي شيتا في برنامج انت مين

من هي شيتا في برنامج انت مين، نرحب بكم أعزائي و أحبتي زوار موقعنا موقع كل شي الكرام من جميع أنحاء الوطن العربي وخصوصا المملكة العربية السعودية و جمهورية مصر العربية حيث خلال هذا الموضوع البسيط سوف نقدم لكم إجابة لكافة أسئلتكم حيث يكثر البحث على موقع جوجل عن شخصية شيتا و من هي  الفنانة المتنكرة بهذه الشخصية .

برنامج The Masked Singer انت مين :

يكمل الان سبعة مشاهير و فنانين متنكرين الرحلة على خشبة المسرح برنامج The Masked Singer انت مين، حيث يطلّ كل من الصقر، الطاووس، شيتا، شهرزاد، الذئب، نفرتيتي، و كوبرا لأداء استعراضاتهم إثر مقاطع فيديو تعريفية عنهم تشكل ملفات أدلة جديدة، و يستمر المشاهير و الفنانين بالكشف عن هوياتهم و يتواصل استبعادهم الواحد تلو الآخر حتى يتوّج واحد منهم في الحلقة الختامية. فمن برايكم سوف يتوج على الحلقة النهائية شاركونا في التعليقات .

من هي شيتا في برنامج انت مين :

شخصية شيتا في برنامج The Masked Singer أنت مين من أكثر الشخصيات التي حيرت لجنة التحقيق و متابعين البرنامج حيث في كل فيديو أدلة جديد يتم طرح إسم جديد و و يشار إلى أن لجنة التحقيق قد إتفقوا على أن تكون هذه الشخصية لبنانية الأن سوف نقول لكم عن توقعات المحقيق بشأن شخصية شيتا :

حيث قال الفنان السعودي مهند الحمدي أنه من المتوقع أن تكون شخصية شيتا هي الفنانة اللبنانية مايا دياب .

و قال الفنان المصري حسن الرداد أن يتوقع أن تكون هذه الشخصية هي الفنانة نيكول سابا .

و من جانبها قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أنها تتوقع أن تكون الفنانة داليدا خليل .

و توقع الفنان السوري  قصى خوري أن تكون شخصية شيتا هي الفنانة مايا دياب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!