من هو الملحن ياسر بوعلي

ياسر بو علي هو ملحن سعودي يبلغ من العمر ثلاثون عاما ، هو الاسم الفني للأمير السعودي نايف بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، الذي استخدمه لسنوات من عمله في مجال التأليف قبل الكشف عن هويته.

و يشار إلى أنه كانت بدايته بأغنية “هدية” للفنان راشد الماجد و أغنية “مسكين” للفنان رابح صقر. لحن لعدد كبير من الفنانين العرب والخليجيين ، وأشرف على عدة ألبومات لكبار الفنانين.

و من الجدير بالذكر قام الملحن السعودي ياسر بو علي بالنشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تغريدة قال فيها ” الحمدالله تم استعادة الحساب بعد اختراقه من قبل شخص مجهول، كل الشكر ل  @abdulaziz_hmadi على مساعدته باستعادة الحساب بفترة وجيزة والشكر موصول للدعم الفني بتويتر ” .

ألبومات قام بالاشراف عليها ياسر بو علي :

1- ألبوم “من عرفته” 2014 – إبراهيم الحكمي
2- ألبوم “ناوي” 2016 – راشد الفارس
3- ألبوم “رابح” 2017 – رابح صقر
4- ألبوم “بالموت جا” 2018 – عايض
5- البوم “عبد المجيد”2020 – عبد المجيد عبد الله

حفلة ياسر بوعلي :

تم تكريم الملحن السعودي ياسر بوعلي في ليلة غنائية رائعة ، على مسرح الفنان العربي محمد عبده بالرياض ، بحضور ألمع نجوم الفن العربي والخليجي ، وصنفه الكثيرون على أنها الليلة الأسطورية لموسم الرياض. ، حيث بدأت ليلة على شرف بوالي مع المعزوفة الموسيقية ، والتي تم فيها إطلاق العلامة الفنية للملحن. ياسر بوعلي يبا ، استهل الحفل المطرب عايد بأغنية قولو مع المستمعين ، كما قدم الفنان عبد الواحد رابطة فنية رائعة تضمنت العديد من أغانيه.

كما و قدمت الفنانة المصرية أنغام العديد من أغانيها من ألحان ياسر بو علي وسط تفاعل هائل من الجمهور الحاضر ، وبحضور عازفة الجيتار الخليجية نوال الكويتي التي قدمت أروع الأغاني من بين الفنانين. و الجمهور يتفاعل مع أغانيه بحماس وفي بيئة ساحرة وجميلة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!