تحميل لعبة جاتا سان اندرسGrand San Andrea:gta sa للايفون مجانا

تحميل لعبة Grand Theft Auto: San Andreasقتال الشوارع والمغامرات قراند بدون جيلبريك للايفون والايباد،والتي تعتبر من أهم العاب الأكشن والمغامرة التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية وتحميل عالية للايفون و انظمة iOS 2020 مجانا برابط مباشر و بدون جلبريك.

وتعتبر لعبة gta جي تي اي لعبة معروفة انها من افضل العاب قيادة السيارات،كما يسميها البعض لعبة حرامي السيارات بسبب ان اللاعب فيها يقوم بسرقة السيارات من الناس بالشارع،وتتكون من عالم كامل مكون من ثلاث مدن كبيرة كما انها تحتوى على قصة رائعة و المهام فيها أكثر متعة و تشويق.

فكرة لعبة GTA San Andreas تدور في ولاية سان اندرس في الولايات المتحدة وتكون شخصية البطل كارل CJ التي تتعرض امه للوفاة على ايدي اشخاص مجهوليين مما يضطر CJ للعودة الى بيته القديم حيث كانت تسكن امه و مقابلة اصدقاء الطفولة و من هنا تبدأ المغامرات و الاحداث الحماسية،والهدف الذي يقوم به اللاعب هو السيطرة على المدينة و مكافحة باقي العصابات حتى تصبح الأقوى و ذلك من خلال تنفيذ المهام مع الاصدقاء و الكثير من المهام الفرعية و الرئيسية و شراء المنازل و السيارات المختلفة بانواعها.

مميزات لعبة جتا سان اندرس gta san andreas حي تي ايه:

تتميز هذه اللعبة التي تحظى بنسبة متابعة وتحميل كبيرة بالعديد من المميزات المتنوعة مثل :

  •  تحتوي لعبة جاتا سان اندرس على ملايين السيارات و المركبات بمختلف انواعها و الوانها مثل السيارات ، الزوارق ، السفن ، الطائرات ، الشاحنات و الكثير من الانواع الأخرى.
  • توفر لعبة جتا سان اندرس ميزة تغيير الشخصية وتغيير اللوك وملابس الشخصية
  • امكانية الحصول على اي نوع من الآليات مثل سيارات وطيارات ودراجات نارية من خلال قائمة الغش
  • يتوفر اكثر من 500 نوع الية في gta san andreas.
  • توفر اللعبة أربعة تشكيلات منوعة من الاسلحة
  • ميزة الطيران مجودة في قائمة الغش.
  • حجم اللعبة 1.53GB.

تحميل لعبة جتا سان اندرس للايفون من اب ستور 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى