توقيت نيويورك

توقيت نيويورك, تستخدم ولاية نيويورك المنطقة الزمنية الشرقية (UTC-05: 00) بالتوقيت الصيفي (UTC-04: 00). لأن أكبر مدينة في الولاية ، مدينة نيويورك ، هي أكبر مدينة في الولايات المتحدة ، ولأن المنطقة الزمنية الشرقية مستخدمة في عاصمة البلاد ، واشنطن العاصمة ، بالإضافة إلى حقيقة أن غالبية سكان الأمة في تلك المنطقة الزمنية ، التوقيت الشرقي هو المنطقة الزمنية الأكثر استخدامًا لجدولة التلفزيون. لذلك ، إذا تم بث برنامج في الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت الشرقي ، فستقوم الشبكة عادةً بالإعلان عنه بقول “الليلة في الساعة 7 أو 6 بالتوقيت المركزي” أو “الليلة في الساعة 7” فقط.

توقيت نيويورك

تقع ولاية نيويورك ، التي يُشار إليها بالاختصار NY ، في المنطقة الزمنية الشرقية للولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية). التوقيت الشرقي القياسي (EST) متأخر بخمس ساعات عن توقيت غرينتش (GMT-5).

مثل معظم الولايات في الولايات المتحدة الأمريكية ، يتم ملاحظة التوقيت الصيفي في ولاية نيويورك ، حيث يتم تحويل الوقت إلى الأمام بمقدار ساعة واحدة إلى التوقيت الصيفي الشرقي (EDT) ، بعد 4 ساعات من توقيت غرينتش (GMT-4).

بعد أشهر الصيف ، تعود ساعات نيويورك بمقدار ساعة واحدة إلى التوقيت الشرقي للولايات المتحدة (EST) أو (GMT-5).

كنا وإياكم في مقال حول توقيت نيويورك, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!