القصة الكاملة لأزمة باسم سمرة و رحاب الجمل

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية بخبر الأزمة بين كل من الفنانة رحاب الجمل، والنجم باسم سمرة، بعدما وصفته بـ”الممثل السكران”، واتهمته بالإساءة لها ولبقية الزملاء خلال بروفات فيلم “الديك العياط”،وفي هذه المقالة نورد لكم القصة الكاملة لهذه الأزمة التي وصلت إلى حد إيقافهما عن التمثيل .

القصة الكاملة لأزمة باسم سمرة و رحاب الجمل:

كانت البداية من منشور للمثلة المصرية رحاب الجمل عبر حسابها على الفيس بوك كتبت فيه : “الممثل السكران.. لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر أن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي اتدخلت في الموضوع ويسامحك برضو تعتبره حق مكتسب”.

وتابعت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. دي ماتتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هاربيك”.

بعدها علق باسم سمرة، على الاتهام الموجه له، ونشر صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، حيث علّق “الكلام مش بفلوس يا جملاوي”، كما نشر صورة أخرى له ظهر خلالها في أحد المهرجانات وهو يصفق.

من جهته وجه الدكتور أشرف زكي عقب ذلك رسالة لكل الفنانين خلال مداخلة مع برنامج “حضرة المواطن” قائلا: “مينفعش نهاجم بعض أو نتجاوز ضد بعض على السوشيال ميديا، لو حد غلط عليك أن تقدم مذكرة للنقابة وهتاخد حقك في خلال 24 ساعة”.

وأضاف زكي: “لن أسمح أن يصبح نجوم الفن مادة لأن ينال منّا أحد، أنا عارف أن الفنانين السبب، عشان كده بوجه تحذير شديد اللهجة أن أي فنان هيعمل كده سيتعرض للإيقاف فورا، لو لدى أي فنان مشكلة فليتقدم بمذكرة للنقابة، إنما مينفعش نعمل في بعض كده”.

وأعن عن  إصداره قرارا بإيقاف الثنائي باسم سمرة ورحاب الجمل على خلفية اتهام الأخيرة للأول بالإساءة لها ولزملاء آخرين في أثناء التحضير لفيلم “الديك العياط”.

وقال زكي: “أصدرت قرار بإيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل، وعليه هما ممنوعان من مزاولة المهنة في مصر وخارجها”، مؤكدا أنه سيتم التحقيق في الواقعة خلال 48 ساعة، مشيرا إلى أن ما حدث إساءة للوسط الفني المصري بالكامل، موضحا أن قراره المفاجئ جاء بسبب عدم التزامهما بالصمت تجاه الواقعة حتى يتم التحقيق فيها داخل الن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!