بالصور: شاهد أكرم حسني و زوجته

حل الممثل الكوميدي المصري أكرم حسني صيفا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة” الذي تقدمه على قناة dmc، في مقابلة مميزة ورائعة كشف فيها الفنان أكرم حسني عن كواليس أعماله الفنية السابقة،و الكثير من جوانب حياته الشخصية مع زوجته وأبنائه.

 أكرم حسني وزوجته :

أكرم حسني فنان وممثل كوميدي مصري ولد في البحرين في 10 سبتمبر 1974 والده هو مدافع نادي الأهلي السابق الشهير حسني عبد الرحيم ،حصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، كما حصل على دبلومتين في العلاقات العامة،  وعمل كضابط في الشرطة المصرية سابقاً في الأمن المركزي ثم قدم استقالته.

بدأ مشواره الفني بتقديم برنامج ميات فاصلة ستة على الإذاعة المصرية،ثم ظهر على التلفزيون بشخصية أبو حفيظة التي ابتكرها و حققت نجاحًا كبيرًا.

وعادة ما يخطئ الكثيرون إذ يعتقدون أن أكرم حسني هو قريب الممثل الراحل حسن حسني ،حيث ا يوجد أي صلة قرابة بينهما وما هو إلا مجرد تشابه الأسماء .

 لميس زوجة أكرم حسني:

أكرم حسني متزوج من لميس الجوهري من خارج الوسط الفني ولديه منها ابنتنان ،التقى بها بالصدفة في أحد المحلات وتوسط مع أخته لمعرفة حالتها الزوجية ، وبمجرد علمه أنها ليست من أقربائها ، قدم إلى والدتها وطلب منها موعدًا رسميًا لخطبة ابنتها دون علم مسبق. وهي بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي حيث  ظهرت مع صور لزوجها مرتديًا الحجاب في بعض المناسبات ، لكنها حضرت مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة مؤخرًا بدون حجاب مع زوجها .

وخلال لقائه مع الإعلامية وفاء اكيلاني تحدث عن قصة زواجه الطريفة وقال: “إيناس أختى كانت تعرف أنني أريد الزواج، فأحضرت لي الكثير من صديقاتها كي أختار عروسة منهن، ولكن لم يحدث نصيب، ورأيت زوجتي لميس في هايبر ماركت، وبمجرد رؤيتي لها أرسلت أختي تسأل والدتها إذا كانت مخطوبة أم لا، وبمجرد أن عرفت أنها ليست كذلك ذهبت لوالدتها في الحال، وطلبت رقمها لأتقدم لخطبة ابنتها”.

وأضاف أكرم حسني: في اليوم التالي عندما اتصلت بوالدتها قالت لي هل أنت جاد، فقد اعتقدت أنك مجنون، فأكدت لها جديتي، وطلبت تحديد موعد لمقابلة لميس، وكان من المفترض أن أقابلها هي وأختها وحدثت مفارقة في ذلك اليوم، حيث ذهبت المكان المحدد قبلها بربع ساعة ولم تأت لميس في الموعد، بل تأخرت ما يقرب من نصف ساعة فاتصلت بها لتكون المفاجأة أنها ذهبت لفرع آخر من المكان، فذهبت إليها، وكان انطباعي الأول عنها هو الشكل الجميل.

ومن الجدير بالذكر أنه في بدايات أكرم حسني ظهرت زوجته بالحجاب إلا أن الجمهور فوجئ بها في مهرجان الجونة بظهورها دون حجاب الأمر الذي أثار الجدل حول هذا التغير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!