مواعيد مسلسل لؤلؤ على mbc

مواعيد مسلسل لؤلؤ على mbc،من أكثر المسلسلات التي يكثر البحث عن مواعيد عرضه عبر مجموعة قنوات الام بي سي ،حيث نقدم لكم في هذه المقالة مواعد عرض هذا المسلسل المميز الذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية مي عمر في أول بطولة مطلقة لها والفنان أحمد زاهر ومجموعة كبيرة من الفنانين،وهو الممثل الذي نال على نسبة إعجاب كبيرة من قبل محبي الدراما المصرية .

حيث تقوم الممثلة مي عمر بدور لؤلؤ وتدور قصة المسلسل عن حياة فتاة عاشقة للغناء ولكن يواجهها الكثير من العقبات،وعندما تأخذ فرصتها للصعود من خلال سلم الشهره لتغني ويري الملايين موهبتها ولكن يواجهها بعض الحاقدين عليها والذي لا يريدون ان تظهر وتشتهر ،حيث يحاولوا منعها بكافة السبل.

مواعيد مسلسل لؤلؤ على mbc:

ويعرض المسلسل المصري لؤلؤ الذي يعرض في 40 حلقة، عبر مجموعة من القنوات منهم قناة mbc ام بي سي في تمام الساعة الرابعة عصرا وتكون الاعادة في الثالثه فجرا .

بالاضافه الي قناة اون دراما المصرية ،التي تقوم بعرض أحداث المسلسل في تمام العاشرة مساءا كما يتم عرضه عبر قناة اون في تمام الساعه الثامنة الا ربع ويتم اعادته في تمام الثانية والخامسة مساءا من خلال القناتين.

أبطال مسلسل لؤلؤ هم كل من مي عمر، وأحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نرمين الفقي”،وهي من انتاج شركة سينرجي المالكة لرجل الأعمال تامر مرسي،والـليف والإخراج لمحمد سامي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى