رابط مباشر للتسجيل في تحدي العائلات 1442

يعتبر برنامج تحدي العائلات من أهم برامج المسابقات الترفيهية في السعودية التي تبث عبر شبكة قنوات MBC أم بي سي ويقدمه الإعلامي المميز داوود الشريان،حيث يبحث العديد من الناس عن الرابط المباشر وطريقة التسجيل في تحدي العائلات من الأشياء الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

ويعتبر برنامج تحدي العائلات الذي يقدمه الإعلامي السعودي داوود الشريان برنامج مسابقات تفاعلي وترفيهي، وهو الصيغة العربية من برنامج المسابقات الأمريكي العالمي “​Family Feud​”، ويبث من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتقوم فكرة البرنامج على حدوث منافسات بين عائلتين تتواجهان في كل حلقة، من خلال الإجابة على عدد من الأسئلة، والتي تتعلق بحياتهما اليومية والحياة الاجتماعية والعلمية وغيرها، ويتم اعتماد دقة الإجابات على نتاج استطلاعات الرأي العامة التي تم إعدادها وطرحها على عدد من الأشخاص بشكل عشوائي تحت إشراف فريق متخصص تابع للقناة.

إضافة إلى ذلك تشهد كل حلقة طرح 7 أسئلة والتي تفصل العائلتين عن الوصول للجولة النهائية، والتي تتضمن خمسة أسئلة، ليتم بعدها الكشف عن العائلة الفائزة بعد جمع النقاط والتي يجب ألا تقل عن 200 نقطة للحصول على الجوائز المالية .

الرابط المباشر وطريقة التسجيل في تحدي العائلات 1442:

وفي كل حلقة تعلن شبكة قنوات ام بي سي، عن فتح باب المشاركة للعديد من العائلات التي ترغب في خوض تجربة البرنامج والمشاركة والتسجيل في البرنامج  ،حيث أن الطريقة هي كما يلي :

الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج تحدي العائلات من هنا .
ثم النقر على كلمة “ابدأ الآن”.
إدخال اسم العائلة.
و كتابة وظيفة العائلة المشتركة.
تحديد أعمار أفراد العائلة المشتركة.
تحديد جنسية أفراد العائلة المشتركة.
كتابة العنوان في المملكة العربية السعودية.
كتابة البريد الإلكتروني للتواصل.
وضع رقم الجوال الخاص بك.
اسم المسؤول عن العائلة.
توضيح علاقة كل فرد بالمسؤول عن العائلة.
تحميل صورة واضحة لكل فرد من أفراد العائلة المشاركة.
تأكيد البيانات.

شروط التسجيل في برنامج تحدي العائلات:

هذات وقد حددت إدارة مجموعة ام بي سي مجموعة من اشروط الواجب توافرها في العائلة والأشخاص الراغبين في التقدم للمشاركة في برنامج تحدي العائلات وهي كالتالي :

أن لا يقل عمر المشتركين عن 16 عاماً.
يشترط تواجد فرد واحد على الأقل من العائلة ما فوق 18سنة.
يجب أن يكون أفراد العائلة متقاربين وعلى معرفة جيدة للغاية مع بعض.
لا يوجد عدد محدد للأفراد المشاركة.
سيتم اختيار أفضل المتقدمين من العائلة للمشاركة

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. اتمنى تكون مشاركت الافراد من جميع مناطق السعوديه برنامح رايع والذي زاده جمالا الاستاد دواد الشريان اتمنى وعايلتي نشارك بالب نامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!