ترندات

من هو(نظمي النصر)

يكثر البحث عن شخصيةنظمي النصر ،وذلك بعد إعلان شركة نيوم عن إطلاقها مشروعا عملاقا تحت اسم ذا لاين “the line”،والذي يختص بالطاقة النظيفة أو قريب إلى حد ما من أهداف نيوم البيئية و التنموية.

فقد بدأت شركة “نيوم” رسمياً في أكتوبر الماضي، أعمالها من مقرها الرئيس الجديد في موقع المشروع شمال غربي السعودية بعد أن حصلت الشركة على موافقة مجلس إدارتها بنقل المقر من مدينة الرياض إلى منطقة نيوم.

من هو نظمي النصر:

هو الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم منذ يوليو (تموز)2018،وهو خبير هندسي سعودي.

حاصل على بكالوريوس في الهندسة الكيميائية عام 1978 من جامعة الملك فهد للبترول ،وهو نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في جامعة الملك عبد الله للعولم والتقنية منذ عام 2008،شغل العديد من المناصب في شركة أرامكو السعودية .

يتمتع بخبرة كبيرة وطويلة تمتد لأكثر من 30عاما قضاها في مؤسسات وشركات عالمية أهما شركة “أرامكو السعودية”والتي شغل فيها مناصب عديدة .

تقلد منصب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في جامعة عبد الله للعلوم والتقنية ،كما شغل عضوية كل من الهيئة الاستشارية في الجلس الأعلى السعودي ،ومجلس أمناء مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني عام 2014.

المهندس نظمي النصر متزوج ولديه ابن وثلاث بنات، جميعهم يعملون في شركة أرامكو السعودية، عدا أكبر بناته نور والتي تعمل في أحد البنوك.

إقرأ أيضا:قائمة افضل مسلسلات نتفلکس

 

 

 

 

السابق
التحقق من الرقم الضريبي
التالي
رابط مباشر للتسجيل في تحدي العائلات 1442




اترك تعليقاً