حلول

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان, سؤال يسئل بكثر في الوطن العربي, حيث يعتبر من الأساطير والألغاز بالنسبة لهم, وحرصا منا على تلبية فضول كافة متابعينا الكرام فأننا قد خصصنا هذا المقال للحديث حول سؤال اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان ؟

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

الساموراي هو اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان, وقد كانوا طبقة النبلاء العسكرية الوراثية وطائفة الضباط في اليابان في العصور الوسطى وأوائل العصر الحديث من القرن الثاني عشر حتى إلغائها في سبعينيات القرن التاسع عشر. لقد كانوا الخدم ذوي الأجور الجيدة للديمو (كبار ملاك الأراضي الإقطاعيين). كان لديهم مكانة عالية وامتيازات خاصة مثل ارتداء سيفين. لقد زرعوا قوانين بوشيدو للفضائل القتالية ، واللامبالاة بالألم ، والولاء الثابت ، والانخراط في العديد من المعارك المحلية. خلال حقبة إيدو الهادئة (1603 إلى 1868) أصبحوا الحكام والقادة في عقارات دايميو ، واكتسبوا الخبرة الإدارية والتعليم. في سبعينيات القرن التاسع عشر كانت عائلات الساموراي تشكل 5٪ من السكان. أنهت ثورة ميجي أدوارهم الإقطاعية وانتقلوا إلى الأدوار المهنية والتجارية. تظل ذاكرتهم وأسلحتهم بارزة في الثقافة الشعبية اليابانية.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

إقرأ أيضا:وفاة الفنان المصري حسن حسني عن 89 عاماً
السابق
من هو مكتشف هاواي واستراليا ونيوزيلندا
التالي
اسباب سقوط الطائرة الاندونيسية




اترك تعليقاً