ترندات

أحداث الحلقة 5 من”هجوم العمالقة”الموسم الرابع الحلقة 5

كل متابعي ومحبي مسلسل الانمى المميز والأسطوري مسلسل اتاك اون تايتان Attack on Titan Season 4 الهجوم على العمالقة الموسم الرابع مترجم بجودة عالية 4 Shingeki no Kyojin Season ،والذين يرغبون بتحميل الحلقة الخامسة من المسلسل المميز والتي طال انتظارها .

الحلقة الخامسة من الجزء الرابع من هجوم العمالقة Attack on Titan  كان من المفترض أن تعرض الحلقة في3 يناير بسبب إجازة راس السنة، ولكن جرى تأجيل الحلقة الخامسة ، وسيتم عرضها في 10 يناير لتعود بعد غياب أسبوع لجماهيرها .

قصة مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع :

أنمي هجوم العمالقة هو أنمي من سلسلة مانغا يابانية مِن تأليفِ ورسمِ هاجيمي إيساياما ،حيث تقعُ أحداثها فِي عالمٍ خيالِي حيثُ يعيشُ البشرُ داخل أراضٍ محاطة بثلاثة أسوار ضخمة تحميهم من عمالقةٍ يأكلون البشر، تبدأُ الأحداثُ حِين يتم اختراق أحد الأسوار وهُو سُور ماريا حيثُ تقُومُ العمالقة بإبادةِ ثُلثِ البشرية.

مسلسل هجوم العمالقة يتحدث عن  قصة خيالية اسطورية حدثت قبل مئات السنين ،فقد أوشك البشر على الفناء بسبب تصرفات العمالقة الذين كانو يلتهمون البشر كمصدر لغذائهم ،ليس هذا و حسب بل كانو يقتلون للمتعة أيضاً ، لم ينجو سوى نسبة ضئيلة من بنو البشر والذين عزلو انفسهم في مدينة محصنة بجدرانٍ اطول حتى من العمالقة، و لم يرى احد من سكان المدينة أي عملاق لمدة مائة عام .

إقرأ أيضا:متى تنفخ الروح في الجنين

كما يروي المسلسل قصة الفتى ألين وأخته  الذين عاشا وقتا عصيباً حين شهدا ظهوراً لأحد العمالقة الضخام جداً من العدم حيث قام بتدمير اسوار المدينة ،مما سمح للعمالقة الاصغر منه بالدخول و اجتياح المدينة ،حيث أمضى الفتيان وقتا عصيبا عندما التهم أحد العمالقة والدتهما و هي على قيد الحياة امام عينيهما،حينها اقسم الين على القضاء على جميع العمالقة و الإنتقام لبني البشر.

ومن الجدير بالذكر أن  أنمي هجوم العمالقة هو الأنمي الأكثر شهرة حول العالم  بجميع أجزاءه التي كانت مثيرة ومميزة ،وصولا إلى الجزءء الرابع الذي يحظى بنسبة مشاهدة حول العالم ،وقد عرضت  أولى حلقات الجزء الرابع في السادس من ديسمبر 2020،حيث تدور أحداث الجزء الرابع بعد أربع سنوات من وصول فوج الكشافة إلى الخط الساحلي، حيث يبدو العالم مختلفاً.

إقرأ أيضا:السفير السعودي في قطر
السابق
ما هو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم
التالي
طريقة تحميل//الهوية الرقمية// للمواطن والمقيم عبر “أبشر أفراد”




اترك تعليقاً