ترندات

من هو مسعود الاشقر

بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد , يبحث الكثير من الناس على موقع جوجل عن مسعود الأشقر حيث نحن فريق العمل في موقع كل شي سوف نقدم لكم عبر هذا الموضوع البسيط و المختصر جميع المعلومات الخاصة بمسعود الأشقر .

من هو مسعود الأشقر :

يعتبر مسعود الأشقر من أهم الشخصيات السياسية في دولة لبنان حيث هو الأمين العام للإتحاد و هو شخصية عامة، في العقد السادس من العمر تخرج الأشقر من الجامعة و حاصل علي عدة شهادات و دورات مختلفة في مجاله و هو عضو في “التيار الوطني الحر” منذ 15 عامًا، و إضافة إلى ذلك أنه شارك مع بشير في تأسيس “القوات” ، و هو أول من دشن وحدة قتالية عالية الحرفة..

ماذا قال المغردون عن مسعود الأشقر بعد إصابته بفيروس كورونا :

سوف نقدم لكم عبر هذه المقالة أبرز ما قاله محبين مسعود الأشقر عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” بعد علمهم بإصابته بفيروس كورونا المستجد :

قال شخص يدعى علي دهيني على هذا الخبر:”في بداية #السنه_الجديده_2021، نسأل الله العلي القدير ان يمن ب الشفاء العاجل على مسعود الأشقر، وكل مريض انه سميع الدعاء”.

و تحدث حساب يحمل إسم Nicolas Sehnaoui:”مع نهاية السنة، بدعي كل شخص منا يصلي على نية لبنان، وعلى نية كل مريض، خاصة المصابين بفيروس كورونا يلي ضرب العالم كلو بجنون… بدعيكم تشاركونا صلاة الليلة على نية صديقنا مسعود الأشقر ومندعيلو بالشفاء العاجل، وانشالله قريباً بكون معنا”.

إقرأ أيضا:سبب نزول سورة الهمزة

و غردت Sandrine عبر حسابها حيث قالت :” الله يرحم #الياس_الرحباني شو هالخسارة الكبيرة! الله يكون مع #مسعود_الأشقر وانشالله الأخبار اللي عم توصلنا تكون غلط!

قال  Joe Hobeika:”بإيمان وثقة، نرفع صلاتنا على نيّة شفاء الصديق العزيز مسعود الأشقر (بوسّي). تخطّيت وباء الحرب وما تبعها، فليس كثيرًا عليك أن تتخطّى وباء كورونا، فكُن بطلاً، وعُد إلينا منتصرًا بالسلامة”.

إقرأ أيضا:كلام عن الأخت الكبرى 2021

قال Nada Andraos Aziz:” مسعود الاشقر أنت بطل في زمن نفتقد فيه الى أبطال أمثالك. أنت رجل حق في زمن غيب فيه الحق وصاحب قضية في زمن بيعت فيه القضية وصديق وفي وطيب وشفاف في زمن الغدر والخداع والتكاذب. الله يشفيك ويردك لمحبينك يا صديقي الكبير”.

السابق
من هو ايلون ماسك
التالي
من هو مايكل انجلو




اترك تعليقاً