ترندات

من هي خطيبة مهند الحمدي

نشر الفنان السعودي مهند الحمدي صورة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” كشف من خلالها عن ملامح وهوية خطيبته على الرغم من أنه لم ينشر صور واضحة لها بعد إلا أن الجمهور لاحظ أن خطيبته هي مدونة الموضة فرح مراد حيث قد نشرت نفس صورة مهند مع نفس التعليق وهو: الحمد لله.

و من الجدير بالذكر كان الفنان السعودي مهند الحمدي قد نشر صورة جديدة تجمع بينه وبين خطيبته ومع نشر فرح نفس الصورة عليها عليها بدون كلمات واكتفي بالإيموجي للقلب و خاتم الخطوبة فحسب في خطوة تؤكد ارتباطه بفرح مراد وذلك بعد أن أخفى هويتها لفترة طويلة جدا .

خطيبة مهند الحمدي :

محبين مهند الحمدي لم يتحمل إخفاء هوية خطيبة مهند الحمدي لفترة طويلة حتى أن إحدى المتابعات كانت قد كشفت عبر حسابها على موقع تويتر عن هوية فرح مراد وقالت أنها عارضة أزياء لبنانية وتبلغ من العمر 30 عاماً ونشرت لها عدداً من الصور وهو ما أثار جدل كبير حيث كان من المتوقع ارتباط مهند الحمدي بفتاة من نفس جنسيته لذلك الإعلان عن هوية خطيبته شكل صدمة للجمهور.

وعندما أعلن مهند عن هوية خطيبته انهالت التعليقات على الثنائي والتهاني لهما مع تمنيات بالسعادة الدائمة وكانت من أبرز التعليق ما كتبته الإعلامية رينه فرح وأيضاً حرضت الإعلامية لين أبوشعر على تقديم تهنئة لطيفة للثنائي بجانب عدد من المشاهير.

إقرأ أيضا:اطول وادي في المملكة العربية السعودية

من هي خطيبة مهند الحمدي :

فرح مراد حيث تعتبر فرح مراد فاشونيستا لبنانية تهتم كثيراً بمجال الموضة والأزياء حيث شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match و الذي يعرض على قناة mbc 4 و تبلغ فرح مراد من العمر 30 عاماً حسب ما أعلنت عنه خلال البرنامج أي أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة الـ3 سنوات لأن مهند الحمدي من مواليد يناير من عام 1993.

السابق
كم بوصة توجد في الياردة الواحدة
التالي
اين افتتح اول متحف في العالم




اترك تعليقاً