طريقة معرفة العنوان الوطني في المملكة العربية السعودية

يبحث العديد من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية عن طريقة معرفة العنوان الوطني الخاص بهم ،وهم من ضمن الخدمات المختلفة التي تقدمها المملكة العربية السعودية والتي يمكن الحصول عليها من إلكترونيا عبر موقع وبوابة العنوان الوطني السعودي ،وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم الطريقة الصحيحة لمعرفة العنوان الوطني .

تمكن هذه الخدمة المستخدمين (المواطنين والمقيمين) لمعرفة العنوان الوطني. يسمح لهم بتحديث موقع العنوان الوطني وطباعة إثبات العنوان، وهو عنوان مكان إقامة المستخدمين ويمكن استخدامه للتحقق من عنوانهم لاستلام الطرود والطرود والشحنات.

معرفة العنوان الوطني في المملكة العربية السعودية

العنوان الوطني هو عنوان موحد طوره البريد السعودي ومعتمد دولياً. تمكن المواطنين والمقيمين من الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات مثل خدمات التوصيل للمنازل والتجارة الإلكترونية والخدمات البريدية (واصل). إذا كنت مسجلاً بالفعل باستخدام العنوان الوطني السعودي ، من أجل “طباعة العنوان الوطني”، اتبع الخطوات أدناه.

  • قم بزيارة بوابة العنوان الوطني السعودي من خلال النقر على الرابط أدناه “National Address“.
  • حدد “إدارة العنوان المسجل”.
  • أدخل رقم الإقامة ورقم الهاتف المتحرك المسجل واضغط “تحقق من الهوية”.
  • سوف تتلقى OTP على هاتفك المحمول المسجل.
  • أدخل OTP وتابع.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية والنقر على “إثبات العنوان”.

هنا سوف تحصل على إثبات عنوانك الوطني. يمكنك الحصول على نسخة مطبوعة من خلال النقر على أيقونة الطباعة.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال كيفية أو طريقة معرفة العنوان الوطني في المملكة العربية السعودية, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى