قائمة افضل مسلسلات نتفلکس

نتفلكس هي عبارة عن شركة ترفيهية في الولايات المتحدة الأمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس من عام 1997 ميلادي ، في سكوتس فالي، في ولاية كاليفورنيا.

حيث تتخصص منصة نتفلكس العالمية  في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في عام 2013 ميلادي ، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، و توزيع الفيديو عبر الإنترنت.

و يشار إلى أن منصة نتفليكس قدمت مفهوم الاشتراك الشهري لأول مرة في سبتمبر، 1999، ثم ألغي في بداية عام 2000 ميلادي . و منذ ذلك الوقت بنت الشركة سمعتها على نظام الاشتراك الشهري، وإمكانية تأجير غير محدودة بدون تواريخ إستحقاق، ولا رسوم تأخير.

و من الجدير بالذكر قد أعلنت شركة نتفليكس العالمية  في شهر أكتوبر من عام 2018 عن زيادة عدد مشتركين الخدمة ليصل إلى 137 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم، من ضمنهم 58 مليون مشترك في الولايات المتحدة الأمريكية.

قائمة افضل مسلسلات نتفلکس :

سوف نقدم لكم عبر موقعنا موقع كل شي عن قائمة افضل المسلسلات على منصة نتفلكس و هي كما يلي :

1 – Russian Doll. هذا المسلسل يحكي قصة سيدة تواجه مشكلة وهي الموت والعودة للحياة باستمرار وعلى فترات متقاربة ومحاولتها لمعرفة سبب هذه الدوامة وما الذي يحصل بدقة لها، وذلك بأسلوب كوميدي فلسفي مشوق.

2 – Conversations with a Killer: The Ted Bundy Tapes. و هو عبارة عن مسلسل توثيقي مبني على قصة حقيقة لمجرم أمريكي ارتكب عدد كبير من جرائم القتل والاغتصاب في العديد من الولايات المتحدة الأمريكية بين الأعوام 1950 إلى 1978 قبل أن يتم القبض عليه وينفى ثم يعدم لاحقًا.

3 – The OA.هو عبارة عن مسلسل من ثماني حلقات تحكي قصة فتاة عاودت للظهور بعد اختفاء دام لنحو 7 سنوات، وترفض الحديث عن سر اختفائها أو السبب لذلك، وباقي الحبكة تبين محاولتها لاستعادة بصرها ومحاولة لحل لغز اختفائها.

4 – Tidying Up With Marie Kondo.يحكي هذا المسلسل قصة سيدة خبيرة في الترتيب المنزلي تقوم في كل حلقة بزيارة إحدى العوائل الأمريكية وتعلمها أسلوب التخلص من الأشياء الغير مهمة في المنزل في محاولة لترتيب حياتهم وترتيب منزلهم عبر التخلص من أي شيء لا يبعث على الراحة والسعادة.

5 – Ozark. المسلسل يحكي هذا المسلسل قصة مستشار مالي يضطر للهرب بعائلته من المدينة التي كان يعيش فيها وهي شيكاغو إلى جبال أوزارك و هي منتجع جبلي صيفي، و أيضا على خلفية تورطه في صفقة غسيل أموال مع عصابات وتجار مخدرات مكسيكيون.

6 – Queer Eye.هو عبارة عن مسلسل  عن إعادة إحياء لعرض قديم حمل ذات الاسم، يحكي قصة مجموعة من الشباب وطبيعة العلاقة التي تربطهم ببعضهم والاحتياجات التي يقدمونها لبعضهم. و أيضا يتعرض المسلسل إلى مشاكل الحياة المدنية في المدن الكبرى وإيجابيات الحياة الريفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى