حورية فرغلي بعد التجميل

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي التصريحات الأخيرة للفنانة المصرية حورية فرغلى و التي عبرت عن حزنها الشديد لما تمر به خلال الفترة الماضية و شعورها بالوحدة خاصة مع ابتعاد أصدقائها من الوسط الفني عنها بعد اختفائها لفترة طويلة و ذلك بسبب الحادث الذي تعرضت لها.

تصريحات حورية فرغلي بشأن شكلها و التجميل :

حيث قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي خلال حديثها بهذا الشأن :” “أمر بمشاكل من ساعة الحادثة التي تعرضت لها وبحاول أصلح حاسة التذوق والشم وكل طبيب يبوظلي حاجة وهذا أثر على صوتي وسافرت عدد من الدول، ومفيش غير طبيب واحد في أمريكا من الممكن أن يجري هذه العملية لي”.

و أضافت:”جائحة كورونا ووقفت كل حاجة، ومش عايزة جمهوري يراني بشكلي الحالي، وما يحدث غصب عني، وأخذت راحة لمدة سنة حتى أسافر، ووجدت كل الناس اللي كانت قريبة مني بعدت عني، عدا الفنانتين لبلبة ورانيا محمود ياسين، ولكن الناس اللي عملت لهم حاجات كثيرة ووقفت بجانبهم كثيرا بعدوا عني، وكل من عرف أني سأجري العملية تليفوني توقف عن الرنين ولا حتى في الأعياد يقولون لي كل سنة وأنت طيبة وأي حاجة أنت عايشة أو توفيت أو أي حاجة”

و تابعت حورية أيضا : “يمكن كانوا قريبين مني لأني كنت مكسرة الدنيا في أعمالي، ومفيش أحسن من أن أظل لوحدي دون أن أكون مع ناس لا يبادلونني نفس المشاعر”، مؤكدة أنه لم يتم دعوتها خلال الفترة الماضية إلي أي من الحفلات أو المهرجانات الفنية، و علقت :”كأني كنت موجودة في الوسط والناس مش عايزني ولا يقدرني أحد على شغلي، لو مش عايزني قولوا لي وأنا سأختفي، وموضوع عمليتي كبيرة وداخل فيه محاولة استعادة حاستي التذوق والشم”.

و أوضحت ” لا أنظر في المرأة منذ سنتين وبزعل على نفسي ومش هذه هي حورية التي أعرفها، وبقالي 8 أشهر حابسة نفسي في غرفة نومي متقوقعة جدا مع نفسي ومش عايزة جد يشوفني بشكلي الحالي حتى أعمل العملية إن شاء الله”.

و في نهاية تصريحاتها قالت الفنانة المصرية المعتزلة حورية فرغلي :”حساباتي على السوشيال ميديا اتعمل لها اختراق، ولكن أشكر كل من يحاول التواصل معي من خلالهم ولا يقدر، وادعوا لي وأعمل العلمية وتنجح وأرجع مثل الأول، وعمري في حياتي ما عملت علمية تجميل وهي كانت حادثة في بطولة فروسية وكنت رافعة فيها علم مصر، ولم أخطئ وحاولت أصلح حاجة اتكسرت فيّ، ولا أتمنى أن يجرحني أحد على السوشيال ميديا”.

من هي حورية فرغلي :

هي ممثلة و فنانة مصرية ولدت و عاشت في دولة الإمارات، حيث عادت إلى بلدها مصر في عام 2009 ميلادي حصلت حورية على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، و مثلت منتخب الإمارات للفروسية.

من اعمالها هذه المسلسلات ” الشوارع الخلفية – الحالة ج – دوران شبرا – حكايات بنات – سيدنا السيد – المنتقم – بدون ذكر أسماء – دكتور أمراض نسا – ساحرة الجنوب ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى