مصريات

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون, فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2021 والتي يتوقعها عملاء المصرية للاتصالات والتي تصدر خلال أيام، حيث تصدر الفاتورة ربع سنوية كل ثلاثة أشهر في يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، ويتم سداد الفاتورة بعدة طرق لتسهيل العملاء، حيث قامت المصرية للاتصالات بسداد المدفوعات عبر الإنترنت عبر 140 عبر الإنترنت بالإضافة إلى العديد من الطرق الإلكترونية لتسهيل عملائها، سنراجع معكم طرق سداد فاتورة الهاتف الأرضي، وكذلك رابط الاستفسار عن فاتورة الهاتف الأرضي في يناير 2021 من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg.

ستعلن المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2021 لجميع عملائها في الخامس عشر من يناير، وتمنح الشركة فترة سماح لسداد الفاتورة حتى 14 فبراير المقبل، وبعد انتهاء فترة السماح ستعلن. جعل الخط استقبالا لمدة شهر فقط وفي حالة عدم دفع الفاتورة سيتم قطع الخدمة وتضاف غرامة على التأخير. في حالة استمرار عدم دفع الفاتورة، سيتم قطع الخدمة تماماً.

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون لشهر يناير اتبع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات.
  • ثم تكتب كود المحافظة.
  • تكتب رقم الهاتف الذي تريد الاستفسار عنه.
  • اضغط على Show Bills.
  • ستظهر لك قيمة فاتورة الهاتف الأرضي.

في حالة رغبتك في دفع الفاتورة إلكترونيًا ، يمكنك النقر فوق دفع.

إقرأ أيضا:زوجة الشرطي المتهم بقتل فلويد تطلب الطلاق بعد إلقاء القبض عليه

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون 2021

هناك عدة طرق لدفع فاتورة هاتف المنزل التي فتحتها المصرية للاتصالات من خلال مصاري أو خدمة فورية وآمنة ، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عبر الإنترنت بتأشيرة من خلال موقع الشركة ، كما يمكن التوجه إلى أقرب مركز مركزي و دفعها ، ومكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية ، وعبر منافذ (WE) المنتشرة ، ويجب على كل عميل اختيار طريقة الدفع المناسبة له.

إقرأ أيضا:معرفة العنوان الوطني في المملكة العربية السعودية

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

السابق
الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي عبر موقع وزارة القوي العاملة وموعد صرف الدفعة الخامسة يناير 2021
التالي
السفير السعودي في قطر




اترك تعليقاً