الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي عبر موقع وزارة القوي العاملة وموعد صرف الدفعة الخامسة يناير 2021

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي عبر موقع وزارة القوي العاملة وموعد صرف الدفعة الخامسة يناير 2021, الأمر الذي يشغل بالكثير من المواطنين، مما يدفعهم إلى البحث عبر محركات البحث بشكل مستمر لتأكيد استحقاق الصرف، وذلك بسبب مراجعة الحكومة المصرية جميع بيانات المتقدمين واستبعاد عدد منهم لعدم استيفائهم شروط المنحة بسبب تأثر العمال المصريين بالظروف الحالية لفيروس كورونا في البلاد والتي أوصى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالاستمرار فيها.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

  • على المستوفين لشروط المنحة فتح الرسائل على الهاتف وكتابة 142.
  • بعد ذلك يشترط وضع الرقم القومي لمتلقي صرف المنحة وإرساله.

وإذا كان المواطن المستفسر يستحق إنفاق هذه المنحة (500) جنيه ، فيجيب فوراً بالموعد الرسمي لإنفاق المنحة والمنطقة ، ومن ناحية أخرى إذا لم يكن مستحقاً يتم الرد عليه أيضاً رسالة تفيد بأن الرقم الوطني المرسل غير مدرج تحت البند واستحقاق المنحة المحددة.

الحاصلون على منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة

عند استيفاء شروط استحقاق منحة 500 جنيه لأي مواطن مصري بموجب بند “العمالة غير المنتظمة” يصل على الفور على هاتفه المحمول المسجل عند فتح البيانات رسالة نصية من الرقم 2030 فيها يتم تأكيد تاريخ وتفاصيل الصرف بطرقها المختلفة. المهتمين بأخبار التوظيف يتابعون الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة للاطلاع على آخر الأخبار والتطورات الرسمية في هذا الشأن (من هنا).
جدير بالذكر أن رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي ، وجه باستمرار صرف المنحة للعمال غير النظاميين ، بالنظر إلى الأعباء التي يواجهونها نتيجة لسير العمل في إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازية. بحاجة إلى تقليل العمالة في بعض الأوقات ، لتجنب زيادة الإصابات بفيروس كورونا.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال كيفية الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي عبر موقع وزارة القوي العاملة وموعد صرف الدفعة الخامسة يناير 2021, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!